رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي سمية سماش ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

من هي سمية سماش ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

0

من هي سمية سماش ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها، من هي سمية سماش ويكيبيديا واهم المعلومات عنها؟ سمية سماش، إحدى أشهر الإعلاميات في المملكة المغربية والوطن العربي لظهورها على شاشات التليفزيون وتطوير المشهد الإعلامي في المغرب، استقطبت الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها. الشهير عمار سندالي، مدفوع تعرف على من هي سمية سماش ويكيبيديا واهم المعلومات عنها.

من هي سمية سماش ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

سمية سماش مذيعة إعلامية مغربية، ولدت في الرباط بالمملكة المغربية في 8 سبتمبر 1977. تبلغ هذه السنة 45 سنة. مهنة الإعلام، وفاز بالعديد من الجوائز الإعلامية في المغرب والعالم العربي.

كم عمر سمية سماش

ولدت الصحفية الشهيرة سمية سماش في الرباط بالمملكة المغربية عام 1977. يبلغ الآن 45 عاما. وقد قدم المغرب أدوارًا مختلفة بعروض رائعة وثروة من الخبرة، وتزوج أمس المراسل عمار سندالي زميلها.

سمية سماش انستقرام

الإعلامية والمقدمة المغربية سمية سماش لها حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر، تنشر من خلالها الصور والفيديوهات كل يوم وتسعى جاهدة لتوثيق يومها في وسائل الإعلام، ولديها عدد كبير من المتابعين 644 ألف ونحن سأراجع حساب معك سمية سماش Instagram :

سمية سماش من أشهر وسائل الإعلام والمذيعات في المملكة المغربية والوطن العربي، شغلت مناصب إعلامية مختلفة في المغرب حتى أصبحت أفضل مذيعة في المغرب عام 2022، تعرفنا على سمية سماش في ويكي ويكيبيديا و أهم المعلومات عنها وعن سمية سماش على انستجرام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.