رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور – وكم تبلغ ثروته

0

من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور – وكم تبلغ ثروته،  من هي زوجة مرتضى منصور، سؤال يطرحه الكثير من المصريين مؤخرًا، حيث يتم تصوير عائلة مرتضى منصور، مستشار ورجل أعمال مصري، بطرق مختلفة في وسائل الإعلام المصرية، وفي كل مرة نذكر فيها اسم مرتضى منصور، نتذكر غالبًا ما كان مستوى الجدل الذي أثارته تصريحاته وخطبه غير متوقع أو صادم. و لكن هذه المرة، بالإضافة إلى مناقشة بعض المعلومات حول عائلة مرتضى منصور وحياته الشخصية، نريد أيضًا مناقشة إجابة سؤال من هي زوجة مرتضى منصور التي شغلت أذهان الكثيرين.

مرتضى منصور ويكيبيديا

قبل الإجابة على سؤال من هي زوجة مرتضى منصور، علينا أولاً أن نقدم زوجها المستشار المصري مرتضى منصور، وهو قاضٍ مصري ومحامي وعائلة سياسي، إلى جانب كونه شخصية سياسية وإعلامية ورياضية مثيرة للجدل، وعضو في البرلمان المصري. رئيس نادي كرة القدم المصري. الزمالك. ولد في 17 يونيو 1952 بحي شبرا بالقاهرة. تخرج من كلية الحقوق وبدأ حياته المهنية كمدعي عام في الإسماعيلية.

من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور - وكم تبلغ ثروته
من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور – وكم تبلغ ثروته

من هي زوجة مرتضى منصور

لمن يريد أن يعرف من هي زوجة مرتضى منصور فهي السيدة نجوى الديب التي تزوجت من مرتضى منصور المستشار المصري وأنجبت منه ولدين وبنت خلال حياتهما الزوجية، فبدأت معه باحتراف ودعم. هو، لكنها لم تشغل مناصب سياسية أو رياضية. لكنها أدلت بعدة تصريحات لوسائل إعلام مصرية بعد الانتهاء سُجن زوجها بتهمة إهانة السيد نوفار، الرئيس السابق لمجلس الدولة المصري، وللتعليقات التي أدلت بها عندما اقتحم المتطرفون منزلها ودمروه.

أبناء مرتضى منصور

في الفقرة السابقة شرحنا لك من هي زوجة مرتضى منصور قلنا للمستشار المصري مرتضى منصور ولدين وبنت وزوجته نجوى الديب عاشوا حياة الرفاهية مستمتعين بما اعطاهم الله لوالديهما. وفير الرزق، يحرص مرتضى على المنصور تثقيفهم جيداً، والتأكد من زواجهم بمن يليق بأهله. إليكم قائمة أطفال مرتضى منصور وأهم ما يميزهم بكل بساطة:

  • أميرة مرتضى منصور (متزوجة من الابنة المدللة للمستشار المصري هشام الرفاعي).
  • أحمد مرتضى منصور (الابن الأكبر، محامي بمكتب الأب، متهم بشجار الجمال مع الأب).
  • أمير مرتضى منصور (الابن الأصغر، تخرج من أكاديمية الشرطة ليصبح محامياً وتزوج من الصحفية الليبية ياسمين القذافي).

من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور - وكم تبلغ ثروته

فيديو زوجة مرتضى منصور

ثروة مرتضي منصور

يعتبر مرتضى منصور من الإنجازات الشخصية والمهنية العديدة. خلال مسيرته المهنية، كان قادرًا على شغل العديد من المناصب التي أتاحت له جمع ثروة طائلة، لكن منصور واجه اتهامات من العديد من الصحفيين بأنه تمكن من جمع تلك الأموال وأنها كانت أموالًا غير مشروعة. هناك ادعاءات كثيرة وهذا يدل على تورطه في قضايا الأمن القومي، وممتلكاته تقدر بـ 12 مليار جنيه، لكن هذا الخبر مجرد خبر، ولا يوجد دليل قاطع يثبت تلك الأنباء.

شاهد ايضًا: من هي هبة الحسين ويكيبيديا- ومن هو زوجها – ما هو اصل هبة الحسيين وكم عمرها

شاهد ايضًا: من هي زوجة مانع بن شلحاط ويكيبيديا

شاهد ايضًا: فيديو فضيحة شروق تيك توك ومن هي شروق مشهورة تيك توك

شاهد ايضًا: من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.