رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 – المسلسلات الرمضانية على cbc

0

مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023، تستعدّ قناة cbc دراما لعرض مجموعة من المسلسلات الجديدة في رمضان 2023، حيث ستبثّ على شاشاتها عروضًا مميزة تضمّ العديد من الأعمال التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. وستكون هذه المسلسلات ضمن قائمة أبرز الأعمال التي استحوذت على اهتمام المشاهدين، والتي ستقدَّم لهم خيارات واسعة في أثناء شهر رمضان المبارك.

جدول مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023، وتستمر القناة في جذب جمهورها المتزايد من خلال عروضها المختارة بعناية والتي تحمل قصصًا مثيرة للاهتمام وأداءً فنيًّا استثنائيًّا، بالإضافة إلى كواليس المسلسلات التي يقدمها فريق البرامج التفصيلية لقطات خفية وحصرية. وأكد الجمهور أن هذه العروض هي أحد أسباب اشتراكه في باقة cbc دراما على الإنترنت، للاستمتاع بأفضل تجارب المشاهدة في شهر رمضان. تحدث هذا الموضوع عن التفاصيل الكاملة، ويعد القناة التي تبث من مصر واحدة من أقوى قنوات الفضائية في هذا العصر، وخاصة في عرض المسلسلات خلال شهر رمضان. تتميز هذه القناة بتحقيق أعلى نسب المشاهدات في جميع أيام الأسبوع. لذلك، إذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فلا بد أن تتابعوه حتى النهاية.

مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023

نقدّم لكم بشكل مباشر صورة حول مسلسلات رمضان 2023 المذاعة على قناة “cbc دراما”، والتي تتميّز بجمالها الفائق. كل ما عليكم الآن هو متابعتها.

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 - المسلسلات الرمضانية على cbc
مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 – المسلسلات الرمضانية على cbc
  • أولا: مسلسل جميلة

في السلسلة الأولى بشأن مسلسل جميلة، نعرض لكم موجز قصتها حيث تتعرض الفتاة للعديد من المشاكل في حياتها.

  • ثانيا: مسلسل رسالة الإمام

في هذا المقطع، نتحدث عن أبطال مسلسل “رسالة الإمام” وهم خير من نضعهم بين أيديكم. تجدهم في هذا الستار: خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف.

  • ثالثا: مسلسل مذكرات زوج

تم وضع اسم المخرج لمسلسل “مذكرات زوج” في هذه الفقرة وهو تامر نادي، كما أن المؤلفين هم أحمد بهجت ومحمد سليمان عبدالمالك. بطولة العمل تشتمل على طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وهناء الشوربجي ونور النبوي وسماء إبراهيم.

  • رابعا: مسلسل عملة نادرة

ويتم الإشارة إليكم إلى مُخرج مسلسل “عُمْلةٌ نَادِرَةٌ” وهو من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل، كما تجدون أسماء كبار فنانيه وهُم:نيللي كريم  وجمال سليمان و كمال أبو رية  وأحمد عيد  وجومانا مراد  وفريدة سيف النصر.

مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 - المسلسلات الرمضانية على cbc
مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023 – المسلسلات الرمضانية على cbc
  • خامسا: مسلسل جت سليمة

نحن مستمرّون في تقديم مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ على قناة سي بي سي دراما، والعمل الحالي يأتي ضمن نوعية الكوميديا المتفرّدة، وهذا هو الأسلوب الذي يتشابه مع تفضيلات الجمهور لفنانته دنيا سمير غانم.

مشاهدة مسلسلات قناة cbc دراما رمضان 2023

بعد تعرفكم بالتفصيل على المسلسلات، نقدم لكم في هذا النص تردد قناة cbc دراما لمشاهدة هذه المسلسلات بكاملها طوال شهر رمضان المبارك، حيث يصلح: 11785 والإستقطاب: الرأسي، ويتواجد القمر الصناعي نايل سات. كذلك اتّجاه التحميل 5/6 و معامِلْ تُصَحِيْحُ الخطأ 27500.

تواريخ عرض مسلسلات قناة سي بي سي دراما لرمضان 2023، وفي ختام التقرير نحب أن نشير إلى أن تواريخ عرض مسلسلات قناة سي بي سي دراما لشهر رمضان 2023 تبدأ بعد صلاة المغرب حوالى الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وحتى منتصف الليل.

شاهد ايضًا: موعد عرض مسلسل للموت 3 الحلقة 1 الأولى ماي سيما

شاهد ايضًا: مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

شاهد ايضًا: موعد عرض مسلسل الزند – ذئب العاصي في رمضان 2023

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم جميع الحلقات قصة عشق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.