رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 2024 والقنوات الناقلة

0

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 2024 والقنوات الناقلة، عندما نتحدث عن مسلسل حد فاصل لا يمكن إلا أن تشعر بالترقب والحماس الذي أثارته هذه الإنتاج الدرامي المميز، بدأت المغامرة الإعلامية للمسلسل منذ البريمو الدعائي، الذي أحدث زلزالًا في عالم الدراما العربية، حيث استطاع المزج بين الأحداث الواقعية والطابع الكوميدي ببراعة تامة، جاذبًا انتباه محبي الدراما، وسنقدم عبر رقميات نيوز مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 2024 والقنوات الناقلة.

شاهد أيضاً: رابط مسلسل الواجب بعد المدرسة مترجم جميع الحلقات

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 2024

تحمل ساعات يوم الاثنين الآن معنى خاصًا لعشاق مسلسل “حد فاصل”، حيث تم الكشف عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة، والتي ستأتي بجرعة مزدوجة لتلبية شغف الجمهور، يأتيكم المسلسل كل يوم اثنين، وبمعدل حلقتين متتاليتين في الأسبوع، لتقديم رحلة مثيرة ومشوقة.

وبالرغم من إثارة هذا الأمر إلا أنه يجدر بالذكر أن أي قناة مصرية لم تحصل على حقوق بث مسلسل “حد فاصل”، يتسائل الكثيرون حول السبب وراء هذا الاختيار، الذي يضفي طابعًا إضافيًا من التشويق على العمل.

لمتابعي المسلسل يمكنهم ضبط ساعات مشاهدتهم وفقًا للتوقيتات المحددة، حيث ستبدأ الحلقات الجديدة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت مصر العربية، بينما سيكون مشاهدونا في أبو ظبي والإمارات على موعد معها في الساعة 10 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل
مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

القنوات الناقلة لمسلسل حد فاصل

مسلسل “حد فاصل” لم يحظَ بتوزيع تلفزيوني تقليدي، حيث لم تحصل أي قناة تلفزيونية على حقوق عرضه، بدلاً من ذلك يتاح للجمهور الاستمتاع بمغامراته عبر المنصات الإلكترونية المتنوعة.

تأتي في مقدمة هذه المنصات منصة “جوّي jawwy tv”، حيث يمكن للمشتركين في هذه الخدمة الرائدة الاستمتاع بكل حلقة من “حد فاصل” بسهولة وراحة، كما تعتبر منصة “STC TV” أيضًا واحدة من الوجهات الرئيسية التي تقدم المسلسل لمتابعيه عبر الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل
مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

أحداث مسلسل حد فاصل

يتألف “حد فاصل” من أربع قصص مميزة حيث يبدأ المشاهد في رحلة جديدة مع كل منها بمجرد انتهاء القصة السابقة، إحدى هذه القصص هو “حكاية خيال حلمي”، التي تأخذ المشاهدين في عالم من الأحلام والخيال، وتليها “حكاية بنات السباعي”، والتي تستعرض حياة مجموعة من الفتيات بشكل فكاهي ومشوق.

ومن بين القصص البارزة أيضًا “حكاية البحث عن فتيحة”، التي تقدم قصة مليئة بالتشويق والمفاجآت، بينما تأخذ “حكاية فنجان قهوة” المشاهدين في رحلة فريدة من نوعها داخل أروقة قهوة مميزة، إن “حد فاصل” يعد بتجربة مثيرة ومتعددة الأوجه، حيث يتنوع فيها الممثلون ليقدموا صوراً فنية غنية وممتعة للمشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل
مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

أسماء الممثلين المشاركين في مسلسل حد فاصل

مسلسل “حد فاصل” يقدم أضخم تجمع للممثلين المبدعين، حيث قام مخرج المسلسل بتكليف فرق متميزة من المواهب لكل حكاية، مما أعطى العمل طابعًا فنيًا مميزًا ومتنوعًا.

في حكاية خيال حلمي، جمع المخرج فنانين استثنائيين من بينهم الفنان إدوارد، الممثل محمد مهران، والفنانة نانسي صلاح، بالإضافة إلى الممثلين غفران محمد غفران وعفاف رشاد والمتألقة هبة حسن.

فيما يخص حكاية بنات السباعي، شهدت مشاركة نخبة من الممثلين الرائعين، من بينهم الممثلة ريم البارودي والفنان محمود حجازي، وكذلك الفنانة هناء الشوربجي والممثلة مارتينا عادل، بالإضافة إلى الفنان أحمد جمال سعيد.

أما في حكاية البحث عن فتحية، فقد اجتمع فريق تمثيل مميز ضم الفنان نضال الشافعي والممثل صلاح عبد الله، إلى جانب الفنان صبري عبد المنعم والممثل أحمد حلاوة، والفنان عمرو عبد العزيز، إضافة إلى الممثلة ليلى عز العرب وإيمان سلامة.

أخيرًا، في حكاية فنجان القهوة، استعان المخرج بفريق ممثلين شابين وموهوبين، بمشاركة الفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان منذر رياحنة والممثل أحمد هارون والممثل جميل برسوم، وكذلك الفنانة رندا عبد السلام والممثلة رانيا الخواجة والفنان حمادة فرج.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل
مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل حد فاصل

تحميل الحلقة الأولى من مسلسل حد فاصل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.