رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى 2024 والقنوات الناقلة

0

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى 2024 والقنوات الناقلة، ينتظر الكثير من الناس وبشغف مواعيد عرض مسلسل “روز وليلى” الذي يعتبر حدثًا فريدًا في عالم الدراما التلفزيونية، حيث يجمع هذا العمل النجمتين البارعتين يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى على الشاشة، حيث يتميز المسلسل بتقديم ثنائية كوميدية درامية مثيرة.

وقد تم الكشف مؤخرًا عن جدول مواعيد عرض مسلسل روز وليلى 2024 والقنوات الناقلة، حيث تم نشر إعلان ترويجي مثير يلفت الأنظار إلى هذا العمل الفني.

وسنقوم في هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز، بتقديم تفاصيل حول مواعيد عرض “روز وليلى” والقنوات الناقلة له، بالإضافة إلى استعراض قصة المسلسل والنجوم المشاركين في هذا المشروع المرتقب.

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى

بالنسبة لجدول مواعيد عرض مسلسل روز وليلى، فمن المقرر أن ينطلق في الخميس الموافق 11 يناير الحالي، حيث سيُعرض حلقتين أسبوعياً.

وسيتم نقل المسلسل بشكل حصري لأول مرة عبر منصة شاهد VIP، ويُشار إلى أن العمل يضم نخبة من النجوم، ويتقدم في صفوفهم النجمتان يسرا ونيللي كريم، اللتان تقدمان أداءًا استثنائيًا من خلال أدوارهما في هذا الإنتاج، الذي يتميز بتجسيد شخصيات لم يسبق لهما مثيل.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل Our Secret Diary مترجم 2024 كامل HD ايجي بست ماي سيما شاهد فور يو

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى
مواعيد عرض مسلسل روز وليلى

القنوات الناقلة لمسلسل روز وليلى 2024

بعد التعرف على مواعيد عرض مسلسل روز وليلى، سنتطرق لذكر القنوات الناقلة للمسلسل، وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمسلسل “روز وليلى”، لم يتم الكشف عنها حتى اللحظة، ولم يُعلن بعد عما إذا كان سيتم عرض المسلسل على أي قنوات تلفزيونية.

شاهد أيضاً: سبب منع عرض مسلسل الدولة العميقة في بعض الدول؛ وما هي الدول التي منعته؟

ولكن يُفترض أن يتم عرضه بشكل حصري على منصة شاهد VIP الرقمية، ويمكن الوصول إليها من خلال الاشتراك في إحدى باقاتها، وتم التأكيد أن المسلسل يتألف من عشر حلقات فقط، تقدم مجموعة من الأحداث الدرامية الممزوجة بالكوميديا الفكاهية.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل الزواج من زوجي 2024 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل روز وليلى

دعونا نلقي نظرة على قصة مسلسل روز وليلى بعد معرفة مواعيد عرض مسلسل روز وليلى، حيث تدور أحداث مسلسل روز وليلى حول محققتين مستقلتين هما “روز” و”ليلى”، اللتين يقمن بإنشاء مكتب تحقيق نسائي للمرة الأولى في مدينة القاهرة، مصر.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل عدوة الحب التركي؛ اسماء الابطال ومواعيد العرض

يتخذ المسلسل من قصة هاتين المحققتين الشجاعتين محورًا لتحقيقهن في الألغاز والقضايا السرية، حيث تقومان بالترويج لمكتبهما من خلال حملة دعائية، ما يجذب انتباه جهة حكومية مهتمة تعاقدًا معهما بعد اكتشاف قضية يخطط عصابة للسطو والاستيلاء على أحد البنوك المصرية.

تنطلق روز وليلى في رحلة تحقيق للكشف عن تفاصيل القضية والقبض على العصابة في الوقت المناسب، وتتخلل هذه الأحداث إطارًا كوميديًا يتناغم مع مشاهد الدراما التي تثير فضول الجمهور.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل لعبة بنات؛ إليك تفاصيل الأحداث

يذكر بأن تاريخ عرض الحلقة الأولى من المسلسل مقرر وفقًا لجدول مواعيد عرض “روز وليلى 2024” الذي تم الإعلان عنه حديثًا.

مواعيد عرض مسلسل روز وليلى
مواعيد عرض مسلسل روز وليلى

أبطال مسلسل روز وليلى

وبعد الحديث عن مواعيد عرض مسلسل روز وليلى، فمن هم أبطال المسلسل، حيث سنقوم فيما يلي قائمة بأسماء نجوم مسلسل روز وليلى المنتظر، حيث تم الكشف عن فريق العمل المصري المتألف من مجموعة من الممثلين الموهوبين:

  1. النجمة يسرا، التي تؤدي دور المحققة ليلى.
  2. نيللي كريم، تجسد شخصية روز في العمل.
  3. تيام مصطفى قمر، يقوم بدور المحاسب.
  4. الفنانة أمل رزق.
  5. الفنان أحمد وفيق.
  6. ابراهيم السمان.
  7. مروان يونس.
  8. هشام عاشور، الذي يؤدي دور زوج المحققة روز.
  9. الفنانة عارفة عبد الرسول.
  10. الفنان فادي خفاجة.

يُشار إلى أن مواعيد عرض مسلسل “روز وليلى 2024” تم تأكيدها بشكل نهائي، بعد تأجيل الموعد عدة مرات.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل أرواح خفية والقنوات الناقلة.. القصة والأبطال

مسلسل روز وليلى ويكيبيديا

من بين المعلومات البارزة حول مسلسل روز وليلى ويكيبيديا، يظهر أنه يعتبر مسلسلًا كوميديًا يدور حول مغامرات محققتين هما “روز” و”ليلى”، اللتين يسعين لحل قضية جريمة سرقة.

تقوم النجمتان يسرا ونيللي كريم بتجسيد أدوار الشخصيتين، وتم تصوير المسلسل في موقع في مصر، ويعود الفضل في كتابته إلى الكاتب الإنجليزي كريس كول، بينما يشرف على إخراجه المخرج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

يمكن للمهتمين مشاهدة الإعلان التشويقي للمسلسل على منصة يوتيوب بالضغط هنا، حيث تم نشر مقطع فيديو ترويجي يلقي نظرة على أحداث المسلسل.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عرض مسلسل روز وليلى 2024 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى استعراض قصة هذا المسلسل الكوميدي المصري الذي يثير حماس وفضول المتابعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.