رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة

0
موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة، سيتم تحديد موعد عرض فيلم “الملكة” الذي تقوم ببطولته النجمة هالة صدقي في الفترة القادمة خلال الأسابيع القليلة.
قامت الشركة المنتجة بتغيير اسم الفيلم من “كتف رباعي” إلى “الملكة” دون الكشف عن الأسباب وذلك وفقًا للإعلان الرسمي الذي يظهر النجمة هالة صدقي على البوستر الدعائي.
ومن اللافت إلى أن هالة صدقي ظلت صامتة لمدة سبع سنوات قبل أن تعود لتجسيد شخصية ماجدة في الفيلم، حيث تظهر جالسة على كرسي ومحاطة ببقية أفراد الطاقم في البوستر.تأتي هذه الخطوة في إطار الحملة الترويجية الخاصة بالفيلم، وسنقوم في هذا المقال غبر موقع رقميات نيوز بنقل موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز المعلومات المتعلقة به. وسنقدم لكم أيضًا كيفية مشاهدة وتحميل الفيلم الذي سيشارك في المنافسة على الجوائز لعام 2024. ترقبوا المزيد من التفاصيل على منصتنا التي تقدم كل جديد في عالم الفن والسينما.

موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

تم تحديد موعد انطلاق عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 ميلادي، وهو يوافق الخامس من شهر رجب 1445 هجري.
فقد أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن انطلاقه في دور السينما في مصر. وقد نقلت الصحافية بهيرة فودة في إعلان الشركة عن إقامة عرض خاص سيتم تنظيمه بحضور أبطال الفيلم، إلى جانب حضور نُقّاد وإعلاميين.
فيلم الملكة بطولة هالة صدقي
فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

القنوات الناقلة لفيلم الملكة بطولة هالة صدقي

في الواقع، حتى الآن لا توجد أي قناة تلفزيونية أو منصة محددة تمتلك حقوق عرض الفيلم، وذلك لأنه في المرحلة الأولية سيكون العرض حصريًا في دور السينما، وقد أعلنت الشركة رسميًا عن هذا القرار.
وبعد ذلك، ستقوم الشركة باختيار القنوات التلفزيونية أو المنصات الرقمية المناسبة لعرض الفيلم.

أبطال فيلم الملكة

شارك في الفيلم المصري الجديد المعروف بإسم “الملكة” مجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية، وتشمل هؤلاء:

  1. هالة صدقي.
  2. رانيا يوسف.
  3. شيرين رضا.
  4. انتصار.
  5. دينا.
  6. الممثلة عارفة عبد الرسول.
  7. باسم سمرة.
  8. كريم عفيفي.
  9. دارين حداد.
  10. بدرية طلبة.

شاهد أيضاً: جميع اسماء الممثلين في فيلم مقسوم 2024 وموعد العرض

كما يتضمن الفيلم ضيوف شرف مميزين، وهم:

  1. حسن الرداد.
  2. محمد رضوان.
  3. الممثل أوس أوس.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم John Wick Chapter 4 مترجم كامل 2023 (جون ويك: الفصل 4) بدقة عالية HD

تحميل ومشاهدة فيلم الملكة 2024 كامل بطولة هالة صدقي

يمكنك الآن تحميل ومشاهدة فيلم “الملكة 2024” بطولة النجمة هالة صدقي، وذلك عبر المواقع التالية التي توفر لك خيارات متعددة لاختيار السيرفر المناسب لتجربة مشاهدة ممتعة.

بمجرد الإعلان عن توفر السيرفر الخاص بالفيلم على الموقع، يمكنك الوصول إليه مباشرةً بعد عرضه في دور السينما المصرية، وإليك قائمة بالمواقع المتاحة:

  1. موقع ايجي بست.
  2. منصة ماي سينما.
  3. موقع شاهد مسلسلات.
  4. موقع فيديو لاروزا.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم فتاة ميلر Miller’s Girl 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD.. رابط مباشر

فيلم الملكة المصري ويكيبيديا

إليك أبرز المعلومات حول الفيلم المصري الجديد “الملكة”، الذي تولى إخراجه المخرج البارع سامح عبد العزيز، ويتألق في بطولته النجمة المصرية هالة صدقي. يتكون طاقم العمل المشارك في الفيلم من الأشخاص التالية:

  • العنوان: فيلم الملكة.
  • المؤلف: هشام هلال وأحمد رمزي.
    فيلم الملكة بطولة هالة صدقي
    فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

    نوع الفيلم: كوميدي اجتماعي.

  • الإنتاج: كيان ميديا بروداكشن.بلد التصوير: مصر

تأتي هذه الأفكار والتفاصيل المميزة لتضيف إلى توقعات الجمهور حيال هذا الإنتاج السينمائي الرائع.

قصة فيلم الملكة المصري الجديد

تدور قصة الفيلم حول “ماجدة”، سيدة الأعمال ومالكة عدة شركات، التي تجد نفسها متورطة في مشكلة مع مديرة أعمالها، لتلجأ إلى أصدقائها المقربين للحصول على المساعدة في التغلب على هذه الأزمة.

ولكن يفاجأ البعض منهم بالطلب الذي قدمته، مما يدفعها إلى البحث عن حلا غير تقليدي يتضمن الهروب لكسب وقت إضافي.

فيما تعمل ماجدة كمدربة رياضية لفريق كرة قدم نسائي ذو مستوى ضعيف، حيث تسعى جاهدة لتأسيسه وتعزيز مهارات لاعباته خطوة بخطوة.

تثير هذه التجربة المليئة بالعثرات والبلادة جوًا من الكوميديا والضحك، وتكشف عن هشاشة الفريق وتحمله من خلال التحديات.

تنقلب الأحداث بشكل مثير حينما تظهر تفاصيل الرحلة التي قادت ماجدة إلى نقطة الضيق، والتي ستكشف عنها للجمهور بعد مشاهدة الفيلم عبر المواقع المذكورة أدناه.

برومو فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

استمتع بمشاهدة برومو فيلم “الملكة” بطولة النجمة هالة صدقي عبر الرابط التالي: fb.watch. حيث يمكنك الإطلاع على نبذة عن قصة الفيلم بشكل عام، وذلك قبل الشروع في حجز تذاكر المشاهدة.

وبهذا نختم معكم مقالتنا التي تناولت موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة. حيث من المنتظر أن يتم إصدار الفيلم قريبًا في دور العرض، وسيتم تحديد تأثيره واستقباله من خلال التعليقات، حيث قد يُشير ذلك إلى مشاركته في جوائز عام 2024. ترقبوا مزيدًا من التفاصيل والتحديثات حول هذا العمل المثير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.