رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري

0

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري، الملكة رانيا هي ملكة الأردن وتعد من أكثر السيدات في الوطن العربي والعالم شهرةً وهي زوجة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وقد تداولت عدة مصادر خبر إصابة الملكة رانيا العبدالله بمرض السكري، وخلال هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز سنتعرف هل الملكة رانيا مصابة بالسكري.

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري

انتشرت الشائعات التي تتحدث عن إصابة ملكة الأردن الملكة رانيا العبدالله بمرض السكري بشكل واسع، وما هي إلا مجرد شائعة وليست حقيقة، حيث قد نفى المكتب الإعلامي للملكة رانيا العبدالله خبر إصابتها بمرض السكري وأكد المكتب أن هذا الخبر غير صحيح إطلاقاً.

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري
هل الملكة رانيا مصابة بالسكري

وقد أعلن المكتب الصحفي للملكة رانيا العبدالله أنها تتمتع بصحة جيدة، وتعمل باستمرار وبشكل طبيعي دون أن تعاني من أي مشاكل صحية، كما حثت الملكة رانيا العبدالله جميع الوسائل الإعلامية على طرح المعلومات بدقة والتحقق من صحتها قبل نشرها أو الحديث عنها.

ومن الجدير بالذكر بأن الملكة رانيا عانت في عام 2010م من عدم انتظام ضربات القلب أثناء زيارة رسمية لها للولايات المتحدة الأمريكية، وقد أعلن الديوان الملكي في ذلك الوقت هذا الخبر، وقد أجرت الملكة رانيا العبدالله عملية جراحية في نيويورك لعلاج اضطراب ضربات القلب المفاجئ، وهو مرض شائع وليس له تأثير على القلب، ويذكر بأن الملكة رانيا العبدالله غادرت المستشفى بعد إجراء العملية بيومين فقط.

من هي الملكة رانيا العبدالله

بعد أن كشفنا حقيقة هل الملكة رانيا مصابة بالسكري، لا بد من أن نتعرف أكثر على الملكة رانيا العبدالله، هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وهي زوجة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عرفت الملكة رانيا العبدالله باهتمامها الشديد بالعمل الإنساني وتعتبر الأكثر قرباً من الشعب الأردني، كما أنها اهتمت بشكل كبير وفعال في تعزيز التعليم والتكنولوجيا في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها ركزت جهودها في الدفاع عن حقوق الأطفال والنساء واللاجئين.

تعد الملكة رانيا العبدالله من أهم الشخصيات العاملة في المجتمع الدولي، حيث تصب جهودها في تعزيز العلاقات الدولية وتعزيز التفاهم والتعاون بين مختلف الشعوب والثقافات وعرفت بملكة الإنسانية.

هل الملكة رانيا مصابة بالسكري
هل الملكة رانيا مصابة بالسكري

ولدت الملكة رانيا العبدالله في الكويت، بتاريخ: 31 أغسطس 1970م، تزوجت من الأمير عبدالله آنذاك بتاريخ 10 حزيران 1993م ولديها أربعة أبناء، درست الملكة رانيا العبدالله في جامعة الأقصى في المملكة الأردنية الهاشمية وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

عملت الملكة رانيا العبدالله بعدة شركات خاصة، ثم كرست نفسها للعمل الخيري والإنساني، وعملت على تطوير وتحسين قطاع التعليم في المملكة وإنشاء جمعيات خيرية في مختلف مناطق المملكة، كما بادرت بإطلاق مبادرات مختلفة لتطوير الكادر التعليمي والإداري وتحسين جودة التعليم، وقد حصلت الملكة رانيا العبدالله على العديد من التكريمات المحلية والدولية بالإضافة لحصولها على العديد من الجوائز وذلك للأعمال الخيرية والأنسانية والتعليمية والدبلوماسية التي تقوم بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.