رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية؟

0

هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية؟ ظهرت منذ عامين مجموعة من القنوات الرياضية السعودية واختصارها ssc. تشتهر هذه القنوات بالمحتوى الرياضي الذي تقدمه على المستوى المحلي والقاري وحتى الدولي. يهتم الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في متابعة هذه المجموعة من القنوات بمعرفة ما إذا هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية؟.

في يوليو 2021 تم إطلاق قناة ssc رسميًا، وتم إطلاق مجموعة القنوات على شكل حزم أحداث رياضية متنوعة، وتضم الحزمة 9 قنوات، تبث جميع الأحداث المحلية السعودية على شاشاتها، بالإضافة إلى شراء حقوق البث. المسابقات القارية والدولية الأخرى.

أشهر البطولات التي فازت بها مجموعة القنوات الرياضية السعودية ssc تشمل الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس الحرمين وكأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي وكأس العالم في التصفيات الآسيوية والتصفيات القارية الأفريقية لمباراة التأهل لكأس العالم. . .

تتضمن باقة القنوات الرياضية السعودية SSC العديد من القنوات كالتالي «SSC-NEW، SSC-1، SSC-2، SSC-3، SSC-4، SSC-5، SSC-EXTRA 1، SSC-EXTRA 2، SSC-EXTRA 3» .

هل قناة ssc مشفرة؟

قنوات ssc مفتوحة ومجانية على منصة شاهد وعبر تردداتها على الأقمار الصناعية عربسات. ومع ذلك، فإنها تبث بعض المباريات مجانًا على القمر الصناعي المصري نايل سات، لكن معظم محتوياتها مشفرة للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على هذا القمر الصناعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.