20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت

0
Advertisements

لقد بات الربح من الإنترنت في يومنا الحالي حقيقة واقعة، حيث بات واحدًا من مصادر الدخل الرئيسية لمجموعة معينة من الناس وهم شريحة كبيرة، فإذا كنت تعزم على إضافة ربحك الشهري فإن هذا لا يتطلب أكثر من حاسوب و إنترنت متصل به، وسوف نعرض في هذا المقال 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت .

إذا كان لديك مهارة معينة يمكن التربح من خلالها فإنها بالطبع تفيد في زيادة الأرباح. ولكي تتعرف أكثر فإن هناك 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت دعنا نتحدث عنهم من خلال المقال التالي.

20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت

هناك أكثر من 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت وسوف نعرض بعضها فيما يلي:

  • بورصة العملات أو الفوركس

يقوم الشباب بالإقبال على المضابة في سوق البورصة للعملات الإلكترونية (الفوركس) وذلك حتى يحققوا ربحًا سريعًا وذلك بعد أو يكونوا قد تزودوا بالمعرفة اللازمة للتداول.

هناك بالطبع إرتفاع كبير في نسب الخطورة في هذه المضاربات ولكن الأرباح تأتي سريعة وضخمة لبورصة العملات الإلكترونية.

  • خدمات الترجمة

إن الترجمة لها حيز كبير في حياتنا حيث لا يوجد مجال عمل إلا وبحتاج ترجمة سواء وثائق أو مقاطع فيديو أو أي محتوى إلكتروني، فإذا كنت تتقن أي لغة إلى جانب لغتك الأم قم بالتسجيل في مواقع الترجمة واستغل هذه المهارة في ربح المال.

  • التفريغ الصوتي والتعليق

تفريغ الكتب عن طريق التعليق الصوتي من المجالات الجديدة التي دخلت عالم الربح من الانترنت حيث هناك منصات مثل منصة خمسات وفيفر للعمل باللغتين العربية والإنجليزية، كما أن هناك خطة للشروع في تفريغ كتب للمكفوفين وضعاف النظر.

  • مواقع التواصل الاجتماعي

من خلال نشر علامتك التجارية أو الترويج للنشاطات التي تقوم بقها أو إنشاء قناة على اليوتيوب، بهذه الطرق تستطيع الكسب من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت

  • يوتيوب

إن اليوتيوب بعتبر أصعب طريقة في الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت حيث بعد أن تقوم بإطلاق قناة للربح من الإنترنت، قم بعمل محتوى يجذب المشاهدين وقد حددت يوتيوب أن الربح يكون عندما تصل القناة ألى 1000 متابع و 4000 ساعة.

  •  اختصار الروابط

هذه الشركات التي تعمل على اختصار الروابط تندرج تحت الشبكات الإعلانية عبر الإنترنت، وتستطيع جني المال عن طريق عدد الزيارات التي قمت بالحصول عليها من خلال الضغط على الرابط.

  • رفع الملفات

من خلال رفع الملفات وتحميلها من خلال الزوار يعمل هذا على تحقيق الربح حيث تقوم بتجميع إعلانات مجاورة، ولكن عليك تحري الدقة واختيار مواقع صادقة.

  • بيع الصور

من أحد أمثلة الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت هي عن طريق أرسال الصور إلى shutterstock تعمل هذه الشركات على عرض الصور والرسوم للمصممين والصحف والمجلات وهي التي تقوم بتحديد السعر وطريقة الدفع.

  • تصميم الجرافيك

إذا كنت تحب التصميم ولديك الطموح في هذا المجال فإنك تستطيع جني المال عن طريق عرض خدماتك بالقسم المخصص لها عبر المنصات الحرة.

اقرأ أيضًا: 9 خطوات تجعل موقعك في الصفحة الأولى لمحركات البحث SEO.

الربح من الانترنت بدون رأس مال

هناك  أكثر من 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت والعديد من الطرق التي لا تتطلب أن يكون لديك رأس مال لكي تجنب بها المال ومن أحد أهم هذه الطرق ما يلي:

إنشاء مدونة عبر الإنترنت

إن عملية إنشاء مدونة هي مثال على الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت ، وهي أحد الأنشطة التجارية التي نشأت عبر عام 2009 فهو عمل مضمون أرباحه، إضافة إلى ذلك أنك تستطيع أن تعمل من المنزل ولن يكون لديك مدير بل ستكون أنت رئيس نفسك.

  • يجب أن قوم بإنشاء محتوى مفيد وعلى فترات منتظمة ويتطلب الأمر أقل من 20 دولار أمريكي لإنشاء مدونة ولكن هناك بدائل مجانية مثل: WordPress.com و Blogger.com .
  • هناك بعض الطرق التي تجني منها المال عن طريق Google Adsense، الإعلانات، بيع البضائع بنفسها، بيع المحتوى.
  • ويعتبر Youtube , Instagram من أصعب الطرق للحصول على الأرباح فهما يتطلبان مهارات خاصة.

اقرأ أيضًا: الحمى النزفية الفيروسية.

الربح من الانترنت من المنزل

طريقة من الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت هي الربح من المنزل حيث إن الإنترنت يضم العديد من الفرص لكل من يسعى للربح من المنزل وأحد هذه الطرق ما يلي:

التسويق بالعمولة

أحد أهم الطرق للكسب من الإنترت من المنزل بل وخلال فترة النوم هي عملية التسويق بالعمولة، كما أن هذا يعتمد على العمولة.

  • عندما يقوم بائع التجزئة بدفع عمولة لك عبر الإنترنت ويشتري منك الناس برقم مرجعي أو رابط منك.
  • إن عملية التسويق بالعمولة متنوعة جدًا فهي ليست فقط لبيع البضائع بل أيضًا يمكنك التوصية بالخدمات.
  • في البداية ساكون حريضًا على إختيار الشركات التي تعمل معها حتى لا تقوم بتسجيل شركة لديها رابط تابع ولكنها لا تتناسب مع مكانتك.
  • مثلًا في حالة إذا كنت مدونًا يمكنك الإنضمام إلى Themeforest لقوالب WordPress.
  • ركز دائمًا على الموضوع لأن الناس يقومون بشراء المنتجات من خلال الروابط التي يثقون بكاتبها أو التي يرغبون في دعمها.

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا

من أمثلة الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت ، هناك بعض الطرق التي ستحصل بها على المال من خلال الإنترنت بشكل مجاني ومضون ومن أهمها هي:

بيع الكتب الإلكترونية

إن الكتاب الإلكتروني هو كتاب يتم نشره عبر الإنترنت بطريقة رقمية بتنسيق مثل تنسيق ال Word أو الPDF ولكنها في الأغلب تكون بتنسيق الـ PDF لأنه هو الأكثر إحترافية وتعتبر هذه الطريقة أهم طريقة في الـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت .

  • أولًا: ستقوم بإنشاء مدونة بسيطة كإحدى الوسائل لبيع هذه الكتب الرقمية.
  • يحب الكثير من الناس أن يقرأوا في مجالات مختلفة لذلك سيقوموا بتحميل هذه الكتب.
  • هناك الكثير من الأثرياء الذين يتخذون هذا المسلك كمصدر للربح مثل Jason Pick حيث لا يزال يبيع الكتب الإلكترونية عن طريق الإعلانات.

اقرأ أيضًا: تحاميل الأطفال.

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف

هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلال الهاتف الجوال والإنترنت أن تتربح بدون الحاجة إلى جهاز حاسوب ومن أمثلة هذا ما يلي:

الربح عبر دروب شيبينج

إن العمل من خلال دروب شيبينج ليس بالأمر الصعب فهو عمل تجاري يكون عادة من خلال الإنترنت ويقوم ببيع بضاعة دون أن تمتكلها.

  • لست بحاجة إلى رأس مال لكي تبدأ العمل في دروب شيبينج
  • أهم شئ هو إختيار المنتجات التي تقوم بعرضها والمنافذ التي تباع خلالها.
  • يستهدف هذا النوع من البيع المشترين المندفعين وليس العملاء الدائمين.
  • هناك استطلاع من موقع credicard.com يقول بأن 9 من كل 10 من جيل الألفية مشترين مندفعين مما يزيد من فرص الربح.
  • هذا النوع من الأعمال إذا قمت به فإنك سيساعدك لتصبح مليونيرًا.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

بعد أن تعرفنا على ما يقرب من 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت وإذا كنت لا تمتلك الموهبة التي يمكنك استغلالها في الربح من المال مثل مهارة صناعة المحتوى أو تصميم الجرافيك أو التصوير الفوتوغرافي وغيرها من المهارات. فأنت تستطيع أن تحقق الربح عن طريق بعض الأعمال البسيطة من الإنترنت مثل ملئ البيانات والإستطلاعات ومشاهدة مقاطع فيديو ومن أشهر هذه المواقع ما يلي:

  • موقع موبروج MOBROG
موقع موبروج

يعتبر موقع موبروج من أكثر المواقع التي تساعد في ربح المال بطريقة مضمونة ويستحوذ على ثقة الكثيرين من المستخدمين، ويعمل بها كل من لا يمتلك خبرة في شئ معين أو موهبة معينة وتعمل على توفير مقابل مادي مقبول.

من خلال ملئ بيانات وإستطلاعات الرأي المختلفة في عدد من المجالات المختلفة في العالم.

  • موقع سواغبوكس Swagbucks

موقع سواغبوكس Swagbucks

يتطلب الربح من موقع سواغبوكس Swagbucks أن قوم بعدد من المهمات المختلفة التي لا تتطلب أي موهبة أو مهارة، وهي عبارة عن ملئ الاستبيانات واستطلاعات الرأي المختلفة إضافة إلى مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو أو بعض العروض التسويقية المختلفة.

  • موقع clearvoicesurveys

موقع كليرفويس

يمكنك جني الدولارات الشهرية من خلال موقع كلير فويس وهو أحد مواقع الإنترنت الشهرية والصادقة في االدفع وتستحوذ على ثقة الكثير من العاملين بها.

وطريقة جني المال هي طريقة ممتعة جدًا حيث تقوم بكسب النقود والمكافآت عن طريق إبداء رأيك فقط والتعبير عنه.

  • مواقع أخرى

إستكمالًا للـ 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت فإن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تستطيع الربح من خلالها مثل: موقع Rev، موقع Appen، موقع InboxDollars، وموقع موقع Paidviewpoint والعديد من المواقع الأخرى وجميعهم يتمتع بالمصداقية وسهولة الإستخدام، لذا ننصح بتجربتهم.

في ختام هذا المقال تكون قد تعرفت على أكثر من 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت سواء كنت تستخدم حاسوبًا أو هاتفًا. وأيضًا سواء كنت تمتلك موهبة ومهارة للتربح أم لا، فهذا كله قمنا بعرضه خلال الأسطر السابقة من هذا المقال.

اترك رد