الآن بث مباشر مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

0 23

الآن بث مباشر مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

يتحدى Lucci Luffy في معركة فردية، قائلاً إنه تحسن كثيرًا منذ أيام القتال في Enies Lobby، لكن Lucci لا يستطيع مواكبة Luffy.

نتيجة للحرب، يتعلم فيجابونك ارتباط قراصنة قبعة القش بالعالم، ويستعد للهروب من إيجيد لتجنب محاولة الحكومة العالمية اغتياله، بينما يتابعه لوتشي وكاكو وستوسي.

شاهد ايضًا: تسريبات مانجا ون بيس 1071 “ظهور البطل” أحداث مثيرة وغامضة “لوفي المرعب”

في مرحلة ما، حاول Kaku تحطيم الفرع القوي من Thousand Sunnykaku، فلو تمكن من تدمير السفينة، فقد Mosquito و Vegapunk طريق الهروب من Egghead، ومع ذلك، قبل أن يتمكن Thousand Sunnykaku من التواصل، تم حظر الهجوم بواسطة زورو، على الرغم من أنه ينام عندما أدرك أن رفيقه الأول في قراصنة قبعة القش قد ارتفع فجأة لقد اعترض الهجمات الواردة وانفجر بسهولة. إن لعبة Zoro المعروضة في One Piece 1071 مثيرة للإعجاب للغاية في سياق المسلسل، إذا اكتشفت هجومًا وقاتلته أثناء نومك، فقد ثبت أنه عرض رائع لمظهر Haki قبل Zoro. الفصل 1071، هو الوحيد القادر على هذا شيء مثل هذا هو إدوارد نيوجيت، المعروف أيضًا باسم “اللحية البيضاء”، كأقوى رجل في العالم. حتى بعد سنوات من عودته، كان Whitebeard لا يزال أحد الملوك الأربعة، حيث ظهر في الفصل 552 من مانجا ون بيس.

شاهد ايضًا: شاهد أونلاين مانجا ون بيس 1071

أنه عندما شاهد زورو واللحية البيضاء هجومًا من مقاتل متمرس وقابلهما، كان رد بيغ مام مجرد ذبابة تحلق بجانبها على الرغم من هذا الاختلاف، وهذا يؤكد أن شعورهما بالحركة والتحرك بسرعة أثناء النوم هو إنجاز فريد من نوعه. أقوى شخصية متوفرة من قطعة واحدة. ومن المثير للاهتمام أن هذا ليس هو الحال رابطة القوة الوحيدة بين Zoro و Whitebeard، قوة التحكم هي ما يفصل بين أقوىهم، حتى بين أولئك الذين ولدوا مع Haki الفاتح، قلة قليلة منهم قادرون على زيادة قوتهم على مدى فترة زمنية متزايدة. حتى الآن، تم الكشف عن لوفي، زورو، ويتيبيرد، روجر، رايلي، شانكس، وبيغ Mom و Yamato و Kaido هم من مستخدمي Advanced Conqueror Haki. لمشاهدة مانجا ون بيس الفصل 1071 انقر هنا

شاهد ايضًا: مانجا ون بيس 1071 مترجمه

مانجا ون بيس الفصل 1071

هو “جول دي روجر المعروف أيضًا باسم” ملك القراصنة “هو أقوى وأشهر مخلوق على الإطلاق في جراند لاين. القبض على الاعتقال “روجر” واغتياله من قبل الحكومة العالمية أحدثا تغييرا عالميا. فقط كلماته الأخيرة قبل وفاته كشفت عن وجود كنزه الأعظم، “ون بيس”. لنبدأ هذا مع قراصنة عظماء، وهم شخصيات تحلم بالحصول على “ون بيس”، وهو عدد غير محدود الثروة والشهرة والمجد ولقب “ملك القراصنة”. أصبح مونكي دي لوفي، صبي يبلغ من العمر 17 عامًا، قرصانًا. ولكن بتعديل هذا المفهوم. بدلاً من أن يكون الشخصية الشعبية لقرصنة لئيمة وقاسية ينهب القرى من أجل المتعة، أصبح لوفي قرصانًا لسبب ما. ومن المفارقات، أن حلمه بالمغامرة، وفي النهاية، الكنز الذي وعد به كان لقب “ملك القراصنة”. يسير لوفي على خطى بطل طفولته، ويبدأ في تجميع طاقمه للسفر معًا على طول “جراند لاين”، والنجاة من مغامرات مجنونة، وكشف الأسرار المظلمة، ومحاربة أعداء أقوياء، كل ذلك للوصول إليه “الجزء الأول” لا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.