تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

0 31

تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf، كتاب العقل المدبر تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf هو أحد أشهر الكتب ومصدرًا مهمًا لاهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالتعلم والبحث أحد الكتب أيضا في هذا المجال يبحث الكثير من الناس عن الجزء الذي يتحدث عنه الكتاب وهو مؤلف الكتاب والسيرة الذاتية. هو وكتابه الأكثر شهرة، بالإضافة إلى القصص التي يتم سردها في كتاب التخطيط، من خلال رقميات نيوز سوف نتعرف على كيفية تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf.

تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

يبحث الكثير من الناس عن طرق لتنزيل الكتاب كيف تفكر مثل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf لأن الكتاب يحتوي على 359 صفحة والكتاب مقسم إلى أربعة أجزاء لأن عنوان الجزء الأول هو “اعرف نفسك” الذي يتحدث فيه المؤلف عن الطريقة العلمية في التفكير، وخطوات حل المشكلة، تتحدث عن يقظة العقل ودوافعه، إلى جانب الحديث عن الذاكرة، والانحياز، والتأثير الاستدلالي، في الجزء الثاني من كتاب “من الملاحظة إلى الخيال”، تحدثت عن الملاحظة الانتقائية وتحسين القدرة على الانتباه.

تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf
تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

جزاء كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز

في The Mastermind، تتحدث الكاتبة عن القدرة على تحسين الانتباه، بما في ذلك التوليف والموضوعية والانتقائية. كما تتحدث عن أهمية الخيال والخيال. وتتحدث عن مهارات التفسير الصوتي، وقيمة التعليم المستمر. الأهمية والثقة الزائدة وأخطارها. بالإضافة إلى ذلك، يعطي المؤلف أيضًا نصائح لتفعيل طرق التفكير العلمي. تتمثل في المعرفة السلبية، والمعرفة البيئية، والمعرفة التخيلية، وما يترتب عليها من معرفة، بالإضافة إلى التكيف واليقظة المستمرة. كيف تفكر مثل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf يمكن تنزيله عبر الرابط هنا.

تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf
تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

مؤلف كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز

ماريا كونيكوفا، مؤلفة كتاب كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf، مؤلفة وعالمة نفس روسية أمريكية، حاصلة على درجات علمية في علم النفس والكتابة الإبداعية من جامعة هارفارد على درجة البكالوريوس والدكتوراه في علم النفس من جامعة كولومبيا مع العديد من الأعمال المشهورة. كتب في العديد من المجلات والمنشورات بالإضافة إلى عمله الإنتاجي التلفزيوني، أطلق على الإنترنت العديد من الكتب التي انتشرت على نطاق واسع، وأشهرها “The Trust Game”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.