خطيبة لورنس المنسي اية الشوبكي

0 834

خطيبة لورنس المنسي اية الشوبكي، تعتبر اية الشوبكي، خطيبة لورانس المنسي، من أهم وأشهر الشخصيات في الوطن العربي، من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، تقدم محتوى مضحكا وكوميديا ​​، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار مشاركة لورانس خلال الساعات القليلة الماضية المنسي يبحث الكثير من مواطني المملكة الأردنية الهاشمية عن اية الشوبكي خطيبة لورانس المنسي.

من هو لورنس المنسي ويكيبيديا

لورنس المنسي ناشط اجتماعي على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، يحمل الجنسية الأردنية لأنه ولد في الأردن في التسعينيات وهو في الثلاثينيات من عمره هذا العام. منصات الوسائط الإعلامية، واكتساب الشهرة لعرض محتوى مضحك وساخر والعشق العام في الوطن العربي.

  • ناشط اجتماعي أردني الجنسية.

خطيبة لورنس المنسي اية الشوبكي

اية الشوبكي هي خطيبة لورانس المنسي. هي بنت أردنية الجنسية. هي ابنة الطبيب الأردني نائل الشوبكي وتعيش في المملكة الأردنية الهاشمية. ولدت في إحدى مدن المملكة الأردنية الهاشمية في التسعينيات. هي في العشرينيات من عمرها الآن. هي ابنة الطبيب الأردني نائل الشوبكي من أبرز أطباء القلب وأبرزهم في المملكة الأردنية الهاشمية.

  • فتاة أردنية الجنسية.

تفاصيل خطوبة لورنس المنسي

أعلن الناشط الاجتماعي الأردني لورانس المنسي خطوبته يوم الثلاثاء الموافق 31 كانون الثاني 2023 عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قائلاً (فتيحة كانت اقرأ ما كتبه الله لحياتي اللهم جعلها لي لأني أحبها. وجعلني من أجله من أجل الحب وخلقنا كن محبوبًا ومتممًا بواسطتك، باركنا ولنا، وحدنا بالحب والرحمة).

خطيبة لورنس المنسي اية الشوبكي

تعتبر آية الشوبكي من أشهر الشخصيات التي ارتبط اسمها بـ “لورانس المنسي”، والجدير بالذكر أن زفافها أقيم أمس الجمعة في حفل كبير بحضور العديد من المشاهير والعظماء. في الاردن. تفصيلاً اسمه وما يرتبط به، يُذكر فقط أنها ولدت في عائلة مشهورة في الصين، ولم يتم الإعلان عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية.

اية الشوبكي خطيبة لورنس

اشتهرت آية الشوبكي بعد الإعلان الرسمي عن خطوبتها، حيث عبر خطيبها عن حب كبير وفرح كبير، ومن أبرز ما ورد في سيرتها:

  • الاسم: آية نائل الشوبكي.
  • اسم الشُهرة: آية الشوبكي.
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الجنسية: الأردن.

خطيبة لورنس المنسي الاولى

أعلن لورنس المنسي، أحد أكثر الشخصيات شهرة في المملكة الأردنية الهاشمية، في الثلاثينيات من عمره، خطوبته على اية الشوبكي، فتاة أردنية في العشرينات من عمرها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.