مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق

0 47

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق أعلنت قناة فوكس التركية، عن إطلاق مسلسل درامي جديد قيد الإعداد، سيتم بثه في وقت ما في المستقبل بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات، وعنوان المسلسل هو “لا يمكن الوثوق بالرجال” وفي هذا المقال سنتعرف على مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق.

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق

ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد بث المسلسل، سواء كان في بقية عام 2022 من ذلك العام أو في بداية العام الجديد عام 2023، باستثناء أن قناة فوكس أعلنت تفاصيل قصة العمل والجزء الخاص بها. من المسلسل، مما يمنح المشاهدين إحساسًا بالأعمال المختلفة. متحمس.

قصة مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق

تدور قصة المسلسل حول شاب يُدعى أرهان يخطط للزواج رسميًا من خطيبته إليف، لكن أرهان، الذي يلعب دوره الفنانة التركية بيران ديماز، يواجه بعض الأزمات المالية التي قد تؤثر على خططه المستقبلية، خاصة تلك المتعلقة بالزواج.

في الوقت الذي كان الخان يكافح ماليًا ويواجه ديونًا ضخمة، اقترب منه مدير وظيفته سيبال باقتراح غريب في دور الفنانة التركية ميليسا باموق. هذا الاقتراح من شأنه أن يقلب حياة الخان رأسًا على عقب ويؤثر على علاقته بخطيبته في العديد من الأحداث الشهيرة.

يعتقد البعض أن الدعوة التي تلقاها أرهان كانت مرتبطة بخيانة خطيبته أو علاقة عارضة مع مديره في العمل مقابل مبلغ من المال.

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5
مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5

مشاهدة مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق

اضغط هنا

بطلة مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال

تم إدراج مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال كواحد من أهم الدراما وأكثرها تميزًا، واكتسب شهرة كبيرة، وله العديد من الوجوه الفنية، بما في ذلك البطلة ميليسا أسلي التي ولدت في 14 أبريل بعد الميلاد. · باموق (ميليسا أصلي باموق) 1991 ممثلة وعارضة أزياء تركية. وكذلك الفائزة بلقب ملكة جمال تركيا 2011 و 2010.

شاهد ايضًا: مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 4 قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 3 قصة عشق

شاهد ايضًا: مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 1 لاروزا بجودة عالية HD

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.