من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي

من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي، رينان لودي هو لاعب كرة القدم البرازيلي، ولد في 22 يناير 1998 في ساو باولو. انضم إلى نادي الهلال السعودي قادمًا من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي. يلعب في مركز الظهير الأيسر ويمتاز بمهاراته الفنية وقدرته على المشاركة في المنافسات الرياضية تابع مقالنا بعنوان من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ عبر رقميات نيوز.

من هو رينان لودي ويكيبيديا؟

رينان لودي، الذي يُعرف أيضًا بالاسم الكامل رينان أوغوستو لودي دوس سانتوس، هو لاعب كرة القدم البرازيلي. وُلد في سيرانا، ساو باولو. بدأ مسيرته الرياضية عندما انضم إلى فريق الشباب في أتلتيكو باراناينسي في عام 2012.

كانت لحظة بروز لودي في الفريق الأول في 14 أكتوبر 2016، عندما شارك لأول مرة في بطولة الدوري البرازيلي. كانت المباراة خارجية ضد نادي غريميو، وانتهت بخسارة الفريق بنتيجة 1-0.

شاهد ايضًا: رابط مشاهدة مسلسل عرابة بيروت الحلقة 10 كاملة”ماي سيما + قصة عشق”

من ثم، أظهر لودي مهاراته في فريق تحت 23 عامًا في بطولة باراناينسي، في 25 مارس 2018، سجل أول هدف له في الدوري الكبير، حيث كانت المباراة انتهت بفوز الفريق 5-0 على أرضه أمام نادي مارينغا، وكان هدفه هو الهدف الافتتاحي في تلك المباراة.

بعد مضي ثلاثة أيام على المباراة، تم تمديد عقد اللاعب لودي مع النادي حتى مارس 2021. يعزى هذا النجاح إلى الإشراف الفني الفعّال من المدير الجديد تياغو نونيز، الذي سهم في تحويل لودي إلى لاعب أساسي منتظم في تشكيلة الفريق. ونتيجة لتألقه المستمر، تم تجديد عقده في 10 أغسطس 2018، مما يعني استمرار تواجده مع النادي حتى عام 2022.

من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي
من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي

من هو رينان لودي السرة الذاتية

رينان لودي، وُلد في البرازيل عام 1998، يحمل حلمًا كبيرًا منذ طفولته بأن يصبح لاعبًا كرة قدم محترفًا. اليوم، وعند بلوغه عام 25، يستمر رينان في مسيرته نحو تحقيق هذا الحلم. تعرف على السيرة الذاتية والطموحات الرياضية للاعب البرازيلي رينان لودي.

التفاصيل الشخصية والسيرة الذاتية ل رينان لودي:

  • الاسم الكامل: رينان أغوستو لودي دوس سانتوس
  • تاريخ الميلاد: 8 أبريل 1998
  • المكان الأصلي: سيرانا، ساو باولو، البرازيل
  • الطول: 1.73 م (5 قدم 8 بوصة)
  • الجنسية: البرازيل
من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي
من هو رينان لودي ويكيبيديا؟ الذي تعاقد معه الهلال السعودي

 رينان لودي تاريخه الرياضي

بعد أن تعرفنا  على من هو رينان لودي سنتعرف على تاريخه يتلخص تاريخ رينان لودي الرياضي بما يلي:

  • بدأت رحلة رينان لودي في عالم كرة القدم مع نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.
  • في عام 2019، خطو خطوة إلى القارة الأوروبية حين انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد، الفريق الإسباني البارز.
  • تمت إعارته بعد ذلك إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي، قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي إلى مارسيليا في صيف 2023.
  • وهناك، قدم لودي إسهاماته البارزة، حيث لعب 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي.
  • في الموسم الحالي، شارك لودي في 23 مباراة مع فريق مارسيليا في مختلف المسابقات، ورغم عدم تسجيله لأهداف إلا أن مشاركته كانت ذات تأثير.
  • بالنسبة لإحصائيات مسيرته الرياضية، خاض 225 مباراة، سجل 11 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، مساهمًا في تسجيل 31 هدفًا في مسيرته الكروية حتى الآن.

شاهد ايضًا: موعد عرض فيلم الملكة بطولة هالة صدقي 2024 والقنوات الناقلة

تعاقد الهلال السعودي مع رينان لودي بصفقة تتعدى الـ 20 مليون

في السابع عشر من يناير، تم الكشف عن انضمام رينان لودي إلى نادي الهلال السعودي، ورغم أن التفاصيل الكاملة للعقد لم تُكشف علناً من قبل النادي، إلا أن تقارير إعلامية سعودية تشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا انضم إلى الهلال على سبيل الإعارة لستة أشهر، مع وجود بند يتعلق بالشراء الإلزامي في نهاية الموسم الحالي.

في الختام، تم تقديم تفاصيل شاملة حول من هو رينان لودي من خلال ويكيبيديا، بما في ذلك جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بنجم نادي الهلال السعودي الجديد يتوقع أن ينضم إلى الفريق قريبًا ليشارك في مواجهاتهم ويساهم بحماسه الكبير في تحقيق سلسلة من الانتصارات.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *