مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد 2023

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد 2023 مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد في شاهد 2023 تقدم المملكة العربية السعودية كل عام مجموعة فريدة من الأعمال الفنية وقد تم الإعلان عن بدء عرض مجموعة دكة العبيد والتي يعتقد أنها ستعرض في يناير 2023 من أجمل الإنتاجات الخليجية، أخرجه المخرج التونسي أسعد الوسلاتي، أعرف حصل على العديد من الجوائز عن إبداعاته، من بينها فيلم “الخزان”، ومن أبرز أعماله “البيت الفردي”، “دم عايد” وغيرها. شارك عدد من الفنانين في مسلسل “دكة العبيد” تأليف المبدعة هبة مشاري حمادة. حازت الحلقة الأولى من المسلسل على تقييمات عالية وتم بثها على Shahid.net، ولكن لم يتم بثها بعد على التلفزيون، وفي موقع رقميات نيوز سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد.

مسلسل دكة العبيد

مسلسل دكة العبيد من تأليف الكاتبة والمؤلفة الكويتية هبة مشاري حمادة التي ابتكرت العديد من الأعمال الفنية منها سلسلة عبلة نورة وزوارة خميس وفضية قلبها أبيض. تم تصوير مسلسل الفنانة دكة العبيد في المملكة العربية السعودية.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد 2023

قصة مسلسل دكة العبيد

قصة مسلسل دكة العبيد حكايات اجتماعية. يحتوي المسلسل على عشر حلقات فقط. في الحلقة الأولى من مسلسل دكة العبيد، تحاول بطلة القصة أم سهيل تمثيل الأم المريضة وتحاول حماية طفلها من الأخطار المختلفة، لكنها غير قادرة على حماية طفلها. اللصوص سرقوا ثلاثة أطفال وتركت الأم ولدا.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

تدور أحداث المسلسل حول كفاح عبيد من أجل مستقبل أفضل، مؤكداً على قوة الإرادة وقوة الإنسان. للوهلة الأولى قد يبدو أنه لا يوجد شيء مشترك بين إيمان وعظيم، فهما يتواصلان مع بعضهما البعض ويبنيان رابطة قوية طوال رحلتهما. الرابطة من صداقتهم، والاستفادة من المهارات الفريدة لبعضهم البعض، تعلموا كيف يقاتلون بشجاعة وليس لا تستسلم أبدًا حتى في أحلك ساعاتها، يتم تسليط الضوء على المسلسل من خلال تسلسلات الحركة والقتال المذهلة.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد على شاهد

الإعلان عن قناة شاهد VIP هنا، تحدد موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل دكة العبيد يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 م، وهي تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. ليلاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، لأن هذه المنصة كشفت أنها ستحتوي على ثماني حلقات فقط، وأنها ستعرض تشغيل حلقتين في الأسبوع، كما هو متوقع، سيجد هذا العمل الفني جمهورًا كبيرًا للدراما والتشويق والقصة العاطفية.

ما هي قصة مسلسل دكة العبيد

تقدم القصة الدرامية لتجارة الرقيق في القرن العشرين والقضايا ذات الصلة بعدم احترام حقوقهم صورة بانورامية لمعاناة ومعاناة العبيد في جميع أنحاء العالم خلال تلك الفترة، وبين إفريقيا والجزر والهند وأوروبا. ما مدى اختلاف هذا الألم ما هو إلا للتنفس الشخصيات التي جلبت المعاناة للعبيد، الحالات ذات النهايات المماثلة، تتكون السلسلة من سلسلة من الأحداث الدرامية المتسلسلة المليئة بالإثارة والتنوع الدرامي.

طاقم عمل مسلسل دكة العبيد

ساهمت مجموعة من الممثلين من دول عربية مختلفة في تحقيق هذا العمل، والذين ساهموا في تجسيد القصة الحقيقية بأكملها من خلال إبداعهم وقدرتهم على تقليد الشخصيات بشكل صحيح، وفيما يلي سنلتقي بأفضل الأعمال البطل المهم الشغل

  • الفنان فايز بن جريس.
  • الممثلة العنود سعود.
  • الممثلة Abhishka Purwal.
  • الفنان سعيد القحطاني.
  • الفنان هاشم نجدي.
  • الممثلة سمية عبد الوهاب.
  • الفنان مرزوق الغامدي.

قصة مسلسل دكة العبيد 2023

تدور أحداث المسلسل في مطلع القرن العشرين، ويتابع مسلسل دكة العبيد 5 شخصيات مختلفة يعانون من الظلم والقمع من خلال 5 روايات.

وحد خمسة أبطال العبودية، وكانوا مفصولين بالعرق واللون والبلد وأشياء قليلة، لأن الأبطال ينتمون إلى الهند وأفريقيا وأوروبا وشبه الجزيرة العربية.

عدد حلقات مسلسل دكة العبيد

سيكون لمسلسل دكة العبيد 2023 ثماني حلقات فقط، وبالنسبة للمواعيد العرض ستكون مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد بمقدار حلقتين كل أسبوع.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد 2023

ومن المقرر بث حلقتين من المسلسل مساء كل جمعة على منصة شاهد ثم على قناة ام بي سي الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد

ومن المقرر أن تُذاع حلقة 2023 “دقة العبيد” على شاشة منصة شاهد وقناة mbc ومنصة برستيج.

مسلسل دكة العبيد، الذي يعتبر من الإنتاج السعودي المقرر عام 2023، سيضم عشر حلقات فقط، من بطولة فايز بن جريس، العنود سعود، وهاشم نجدي.

 

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم قصة عشق الحلقة 42 مترجم

شاهد ايضًا: مشاهدة مسلسل ايام جميلة حلقة 12 كاملة ايجي بست

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 3 مترجمة كامل قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل شاهميران الحلقة 1 مترجمة

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *