رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا

0

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا، تحميل كتاب “فخ التعلق” بصيغة pdf مجاناً، يلتقي الإنسان في حياته بالكثير من المشاكل والأحداث الصعبة التي تدرس له العِبر والدروس. كذلك، عندما نتعرف على أشخاص جُدد ونقوم بإقامة علاقات مُختلِفة مثل العلاقات العاطفية أو الصداقات أو حتى المعارِف، قد يحدث من هذه العلاقات نَفَّورًا وأسى بسبب سوء المواظِب أو التصرُّفات التي قام بها تجَاهنَا. بشرح أهمية الإصلاح الذاتي والبحث عن الذات وكيفية تطبيق هذه الخطوات في حياتنا لتحقيق سعادة وأمان نفسي. سيتم إصدار هذا الكتاب في يناير لعام 2022م وسيتم عرضه في معرض القاهرة الدولي في عام 2023 ميلادي، إذ أن هذا الكتاب بجديد وانتشر شهرة استثنائية بين هواة وأحباء القراءة. في هذه المقالة، سوف نستعرض كيف يمكن تحصيل نسخة من كتابفخ التعليق للكاتبة شيماء عبد العال، وأساليب تحميله مجانًا. سنقدم لكم ملخصاً عن محتوى هذا الكتاب ومعلومات أخرى مهمة، وسنتعرف على تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا.

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا

يمكن القول بأنَّ كتاب “فخ التعلُّق” الذي كتبته الكاتبة شيماء عبد العال، متاح للجمهور بنسختيه، وهما نسخة ورقية يمكن شراؤها من المكتبات بثمن 30 ريال سعودي تقريبًا، و نسخة إلكترونية لم يصدر منها أية نسخة مجانية حفاظًا على حقوق الملكية الفكرية للمؤلفة والكاتب. وبالإضافة إلى ذلك، يجوز شراء هذا الكتاب بأسعار معقولة من المواقع الإلكترونية. الشركة المتخصصة في توزيع الكتب، حيث يحوي الكتاب 360 صفحة ومتاح بنسخة ورقية أو pdf.

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا
تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا

نبذة حول كتاب فخ التعلق

بنفسك واحترام الذات من خلال تقديم معلومات هامة حول كيفية التعامل مع الشخصيات السامة التي تهدف إلى إيذاء الآخرين. يمكن أن يصقل هذا الكتاب شخصية أية فرد ويساعده على استكشاف نفسه بطريقة صحية وإدراك ما يجب عليه فعله لتحافظ على نفسه من تأثير هذه الشخصيات في حياته. يجب أن نحذر من الوقوع في علاقات ضارة ونتجنبها، وكيفية معالجتها عند حدوثها، حيث يؤدي ذلك إلى إحداث أضرار نفسية وتلاعب بمشاعر الآخرين.

تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا
تحميل كتاب فخ التعلق pdf مجانا

أهم المعلومات المتعلقة بالكاتبة شيماء عبد العال

يتعلق بتحليل الشخصيات وبناء الثقة بالنفس. كما تعمل الشيماء ككاتبة في عدة مجلات وصحف عربية وتشارك في المؤتمرات العلمية المهتمة بالنفسية. تعد شيماء من الأسماء المرموقة في عالم علوم النفس.

  • رواية اجهاض جثة
  • رواية ارتباك
  • رواية الوردة السوداء
  • رواية ملف ازرق

 

يوجد بالحياة العديد من الأفراد الذين يسببون لنا تجارب سيئة وألم نفسي، ولكن بعد قراءة كتاب فخ التعلق ستكتسب معلومات قيمة تمكِّنك من تجنُّب الانخراط في علاقات سامة وضارَّة.

شاهد ايضًا: 

شاهد الأن فيلم love buster مترجم كامل بجودة عالية

تحميل كتاب أشغال الشرطة العملية السودانية pdf

مسلسل زهور الدم قصة عشق الحلقة 26 مترجم – مسلسل زهور الدم الحلقة 26 كاملة

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع – شاهد الأن فضيحة رانيا التومي

مسلسل الفلوجة الحلقة 17 ايجي بست dailymotion بجودة عالية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.