رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تعرف على من هي امينة شلباية ويكيبيديا – أبرز المعلومات حول امينة شلباية

من هي امينة شلباية ويكيبيديا - أبرز المعلومات حول امينة شلباية

0

من هي امينة شلباية ويكيبيديا – أبرز المعلومات حول امينة شلباية، من هي امينة شلباية ويكيبيديا؟ امينة شلباية كانت ملكة جمال مصر في الماضي وعملت كمقدمة برامج الموضة الشهيرة. عادت للظهور مؤخرًا في حفل عيد ميلاد نظمه بعض أصدقاء الإعلامية إنجي علي، بعد غياب طويل عن الجمهور. استغرق من الوقت فترة طويلة جدًا قبل ذلك لأن الجمهور لم يعتاد رؤية أسلوبها الطبيعي من دون مستحضرات التجميل. لقد تعود الكثير منهم على الصور المتعبة والمرهقة التي تظهر في المجلات والصحف، حيث يتم استخدام مكياج خفيف لإخفاء العيوب عن بشرتها.

من هي امينة شلباية ويكيبيديا

التحقت بمدرسة لتعليم المكياج والعناية بالبشرة، وذلك بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 1988. تمتاز ملكة الجمال بمشاركتها في العديد من المسابقات، وانتُخِبَتْ ملكة جمال مصر عام 1988م. بعد انتهائها من الجامعة، سافرت إلى إنجلترا لأخذ دورة في فن الـ “ميكاب” والعناية بالبشرة والشعر قبل أن تعود إلى مصر. وفيما بعد، شاركت في تقديم البرنامج “آخر موضة” خارج نطاق خدمات الموضة. كما عملت على تنفيذ برامج “إسهر معانا” و “القاهرة اليوم”.

تعرف على من هي امينة شلباية ويكيبيديا - أبرز المعلومات حول امينة شلباية
تعرف على من هي امينة شلباية ويكيبيديا – أبرز المعلومات حول امينة شلباية

امينة شلباية السيرة الذاتية

هناك العديد من المعلومات المتعلقة بملكة جمال مصر، وهي من بين النساء اللاتي أثارن ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل عيد ميلاد في الساعات الماضية، وفي هذه الفقرة سوف نصحبكم في جولة حول حياتها الشخصية.

  • الإسم بالكامل :امينة شلباية.
  • الجنسية : مصرية.
  • “تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية”
  • بداية عمها :1988 الى الان.
  • مواليد القاهرة.
  • انهيت دراستي في الكلية المتضمنة للاقتصاد والعلوم السياسية.
  • حصلت على لقب ملكة جمال مصر في 1988.
  • دخلت عالم الازياء.
  • برنامج يتحدث عن الموضة والجمال وكيفية العناية بالبشرة.
  • عدد أولادها: اثنين توأم درية وياسين.
تعرف على من هي امينة شلباية ويكيبيديا - أبرز المعلومات حول امينة شلباية
تعرف على من هي امينة شلباية ويكيبيديا – أبرز المعلومات حول امينة شلباية

قصة حصولها على لقب ملكة جمال مصر

في السنة الثانية من الدراسة في الكلية، قررت المشاركة في المسابقة. وعلى الرغم من أنني لم أفكر أنني جميلة بما يكفي ولم أحلم بالفوز، إلا أن حلمي هو كسب المركز الثاني، لأنه سوف يؤهلني لخوض مسابقة “Miss Model World K”. فقد قلت لنفسي: “أُجبر على الطول والنحافة، وأشعر أنه يجب عليَّ دخول المجال والفوز”. سأسافر بعد الآن لكي أصبح عارضة أزياء، وقد قمت بالمشاركة في مسابقة وكان حلمي أن أصبح الوصيف الثانية، لكن عندما تم الإعلان عن هوية الفائزة بالوصافة الثانية، فقدت كل آمالي. ولكن عندما تم الإعلان عن اسمي في مسابقة ملكة جمال مصر، فقد صُدِّمت من نتيجتها.

نتحدث الآن عن نهاية مقالتنا من هي امينة شلباية ويكيبيديا – أبرز المعلومات حول امينة شلباية، حيث تطرقنا إلى سيرتها الذاتية، وكمّ هو من المعروف عنها بشكل شخصي، بالإضافة إلى قصة مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر وإحراز اللقب.

 

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 53 قصة عشق مترجم

شاهد ايضًا: موعد شهر رمضان 2023 – موعد شهر رمضان في المغرب ومصر والجزائر والأردن

شاهد ايضًا: من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

شاهد ايضًا: من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.