رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية

تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها - كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية

0

تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية تحظى لها بصيت كبيرة وتشغل مكانة مهمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها روايتها في المملكة العربية السعودية، وقد أثارت الكثير من الجدل والضجة بسبب المحتوى المثير للاهتمام. يعتبر التساؤل عن جنسيتها وحياتها من الأسئلة الشائعة المطروحة عنها في الوقت الحالي، لذا فإننا سنناقش ذلك بالتفصيل في هذه المقالة سنتعرف على تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية.

من هو ناصر القصبي ويكيبيديا

ناصر القصبي هو فنان كوميدي مواطن سعودي يبلغ من العمر السابعة، حصل على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الزراعة من كلية الزراعة التابعة لجامعة الملك سعود بن عبد العزيز. دخل عالم الفن لتحقيق حلمه و بدأ مسيرته من خشبة مسرح الجامعة. بداية حقيقية له كانت في مسرحية “التائه” مع الممثل راشد الشمراني. حقق القصبي النجاح الباهر خلال عقدين من الزمن مع 18 جزء من مسلسلهم المشهور “طاش ما طاش”.

تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها - كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية
تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية

تعرف من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية

من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها، زوجة السيد ناصر القصبي، بدرية البشر، هي صحافية وكاتبة وروائية معروفة من الجنسية السعودية. بدأت اهتماماتها بالكتابة منذ صغرها، حيث كانت في العاشرة من عمرها، وعملت كمحررة في صحيفة الرياض الإعلامية أثناء دراستها الجامعية، وتدرّست في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز لمدة تقارب أربع سنوات. لديها العديد من المشاركات المميزة في المحاضرات والأمسيات الأدبية، وتألقت في مهرجان الجنادرية عام ٢٠٠٠ بمسرحيتها الشعرية. كما عملت في العديد من الصحف والمجلات المحلية، مثل جريدة الحياة وجريدة اليوم وجريدة الشرق الأوسط. تعيش بدرية حياتًا مستقرة ومريحة مع زوجها ناصر القصبي، ولديهما أربعة أطفال.

 زوجة ناصر القصبي وكم عمرها

أصبحت السيدة بدرية البشر، زوجة الفنان السعودي ناصر القصبي، مشهورة بعدة قصص قصيرة وروايات كتبت بنفسها، ولا تزال تعمل في هذا المجال إلى جانب عملها في الصحافة. يبلغ عمرها ما بين 56-57 عامًا، وهي من مواليد مدينة الرياض عام 1965 ميلاديًّا.

 زوجة ناصر القصبي وكم عمرها
 زوجة ناصر القصبي وكم عمرها

زوجة ناصر القصبي ومشوارها التعليمي

تعتبر السيدة بدرية البشر، في المملكة العربية السعودية، واحدة من النساء الأكثر شهرة، وذلك بسبب علمها الواسع وثقافتها الغنية. تتميز بموهبة كبيرة في الأدب، وقد نالت من خلال مسيرتها العديد من الشهادات العلمية المتميزة، من بينها:

  • في عام 1989، تخرجت من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز بالرياض بشهادة البكالوريوس في مجال الدراسات الاجتماعية.
  • في العام 1997، حصلت على درجة الماجستير في مجال فلسفة الآداب من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز في الرياض، وقد كان عنوان رسالتي “تاريخ نجد من خلال قصص الشعب”.
  • في عام 2005، حصلت على درجة الدكتوراه في مجال علوم فلسفة الآداب وعلم الاجتماع من الجامعة اللبنانية في بيروت. كانت رسالتي بعنوان “العولمة في مجتمعات الخليج العربي: دراسة مقارنة بين دبي والرياض”.
زوجة ناصر القصبي ومشوارها التعليمي
زوجة ناصر القصبي ومشوارها التعليمي

حساب بدرية البشر تويتر زوجة ناصر القصبي

لدى الروائية والكاتبة الشهيرة بدرية البشر حسابًا شخصيًا رسميًا على منصات التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يتابعها عدد كبير من الناس. تبدو دائمة التفاعل داخل عالم السوشيال ميديا من خلال حسابها على تويتر، حيث تشارك المتابعين بالأخبار والمستجدات الأدبية الخاصة بأعمالها وغالبًا ما تشاركهم بأخبار زوجها وأعماله. يمكن للجميع الدخول إلى حسابها الرسمي على تويتر والاطلاع على محتواه مباشرة “من هنا“.

وصلنا إلى نهاية المقال وعرفنا من خلاله من هي زوجة ناصر القصبي وكم عمرها – كم عمر زوجة ناصر القصبي الثانية ، وتعرفنا على مسيرتها التعليمية وكذلك حساب تويتر لبدرية البشر.

شاهد ايضًا:

من هي فاطمة الانصاري ومن هو زوجها – تعرف على من هو زوج فاطمة الانصاري – توتا الانصاري

من هي نجوى الديب زوجة مرتضى منصور – وكم تبلغ ثروته

مسلسل زهور الدم جميع الحلقات قصة عشق

مسلسل زهور الدم الحلقة 20 على قصة عشق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.