رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام

0

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام، تداول الكثيرون من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خبر مقتل مواطن يمني من قبل مصري في مدينة الدمام، يوم الأربعاء، الموافق للثالث من شهر مايو من عام 2023، ما أثار حالة غضب شديدة في الشارع السعودي. وعبر موقع رقميات نيوز، سيُسلط الضوء على حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام.

مقتل يمني على يد مصري في السعودية

في صباح الأربعاء الموافق الثالث من مايو في عام 2023، استيقظ الشعب السعودي على خبر قتل مواطن يمني بواسطة مواطن مصري يعيش في المملكة العربية السعودية. تم استخدام المهاجم سكينًا حادًا (ساطور) للضرب على الضحية في البوفيه بحديقة الملك خالد في مدينة الدمام. توفي المواطن اليمني مباشرة بعد الهجوم وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل السلطات السعودية لمحاسبة الجاني على فعلته.

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام
حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام

فتحت السلطات الأمنية السعودية تحقيقًا في حادث مؤسف وقع في محافظة الدمام بالمملكة العربية السعودية أمس الأربعاء. تسببت الحادثة في وفاة مواطن يمني بأيدي مواطن مصري مقيم في السعودية، وذلك في شارع الملك خالد. تم الكشف عن الجاني بواسطة الشرطة السعودية وبدأت أعمال البحث والتحري وتم القبض عليه في غضون ساعات قليلة من تنفيذ الجريمة. حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أو دوافع وراء هذا الحادث.

حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام
حقيقة مقتل يمني على يد مصري في الدمام

تفاصيل مقتل يمني على يد مصري

قام مقيم مصري في السعودية بارتكاب جريمة قتل بشعة ضد مواطن يمني يدعى (مجاهد الحريمي) في الدمام. تم الطعن بالسكين داخل بوفيه حدائق صنعاء في شارع الملك خالد. وقد ذكرت مصادر قريبة من الضحية أن سبب هذه الجريمة هو اشتباك حصل بينهم أدّى إلى التهديد بالقتل. من أجل ذلك، قامت الأجهزة الأمنية في الدمام بفتح تحقيق في الحادثة وسوف يتم معاقبة المواطن المصري (القاتل) بأشد العقوبات.

 

تقع جريمة قتل يمني على يد مصري في الدمام، وهي من بين الأسوأ التي حدثت في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، لذلك بدأت الشرطة السعودية في مدينة الدمام إجراء تحقيق في الحادثة وتطبيق القوانين اللازمة بحق المواطن المصري.

شاهدايضًا:

تعرف على من هو صقر فهد ويكيبيديا

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

رجل صيني يضع قطة في الخلاط فيديو

فيديو القطة في الخلاط – فيديو رجل صيني يضع قطة داخل خلاط

من هي نسيرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان – من هي زوجة محمد رمضان نسرين السيد عبد الفتاح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.