رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ – وما هي قضية مروة راتب

سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ - وما هي قضية مروة راتب

0

سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ – وما هي قضية مروة راتب، سبب سجن مروة راتب يرجع إلى نشرها لفيديو يسيء للرجال على منصة سناب شات، مما دفع الشرطة الإماراتية إلى اعتقالها وسجنها بسبب انتقادها للعمالة

اكتشف في مقالنا سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ – وما هي قضية مروة راتب، الذي أثار تساؤلات بعض الأشخاص نظرًا لشهرتها واستمرارها في امتلاك عدد كبير من المتابعين والابتعاد عن المشاكل. ولكنها قامت بفعل أدى إلى اعتقالها من قبل السلطات الإماراتية، فشاهد المقال لتتعرف على التفاصيل الرئيسية وما إذا تم ترحيلها من الإمارات.

قامت مروة راتب بنشر مقطع فيديو مسيء للرجال على تطبيق سناب شات، حيث وصفتهم بألفاظ عابية، مما أدى إلى اعتقالها وسجنها من قبل الشرطة الإماراتية بسبب اساءتها للرجال والعمالة.

بالفيديو سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ – وما هي قضية مروة راتب

نقدم لكم الفيديو الذي تسبب في إدانة الفنانة السورية مروة راتب وإرسالها إلى السجن.

https://twitter.com/Bassel_Alli/status/1671520439707877381?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1671520439707877381%7Ctwgr%5E769299d23dcc82f5461272382fa02c0809e2be51%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fnews.faharas.net%2Fmarowa-rateb-prison%2F

من هي مروة راتب؟

مروة راتب، السورية الأصل والإماراتية النسب، وُلدت في الخامس من فبراير عام 1991، وهي الآن في سن 34 عامًا. بدأت مروة مسيرتها الفنية منذ صغرها، حيث اكتشفت موهبتها من قِبَل المخرج السوري عارف الطويل، وشاركت بعدها في أول عمل درامي لها في مسلسل جمرة غضى. منذ ذلك الحين، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في الخليج والإمارات، واستطاعت أن تبرز بموهبتها التمثيلية رغم صغر سنها، حيث كان عمرها لا يتجاوز 15 سنة في ذلك الوقت. بالإضافة إلى اهتمامها بالفن، اشتهرت مروة بشغفها بعالم التجميل والموضة والأزياء.

سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ - وما هي قضية مروة راتب
سبب سجن مروة راتب وهل تم ترحيلها من الإمارات؟ – وما هي قضية مروة راتب

هل تم ترحيل مروة راتب من الإمارات؟

أفادت العديد من وسائل الإعلام بطرد ومنع الفنانة السورية مروة راتب من دخول الإمارات، وذلك بسبب نشرها فيديو يسيء للرجل الإماراتي.

في النهاية، قد علمنا سبب سجن مروة راتب من خلال الفيديو، الذي تعرض فيه للاساءة للرجال والتمييز والإهانة للعمالة في تصرف صادم منها. يجب أن نذكر أنه وفقًا للقانون في الإمارات، فإنها قد تتعرض لعقوبة السجن التي يمكن أن تصل إلى خمس سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.