رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة

قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة

0

قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة، حقق المسلسل السعودي “جريمة قلب” نجاحاً سريعاً في جذب اهتمام المشاهدين على منصة “شاهد”، وحظي بإشادة واسعة، مما أدى إلى تصدره ترند منصات التواصل الاجتماعي. يعود هذا النجاح إلى عدة عوامل وأسباب، من بينها العناصر المشوقة والمثيرة التي تخللت أحداث القصة. وتجلى ذلك بوضوح في الحلقة الأولى التي بدأت بجريمة قتل غامضة. وخلال هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز سنوافيكم بأحداث قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة.

قصة مسلسل جريمة قلب الحقيقية

يتناول مسلسل “جريمة قلب” قصة جريمة قتل، وتعد من بين أبرز المسلسلات الخليجية التي تم عرضها خلال عيد الأضحى المبارك. تقع أحداث القصة في إطار مشوق ومثير، ويشارك فيه مجموعة من ألمع نجوم الفن الخليجي والعرب. سنستعرض خلال السطور التالية قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة.

قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة
قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة

تدور أحداث مسلسل “جريمة قلب” في إطار الدراما والتشويق، حيث يتتبع قصة مجموعة من الفتيات السعوديات في رحلة هايكينغ. ومع ذلك، تتوفى إحدى الفتيات خلال الرحلة، وأثناء التحقيق في هذا الحادث، يكتشف المحقق أن وفاتها لم تكن مجرد صدفة، بل هي جريمة قتل تورط فيها العديد من الأشخاص. تتواصل أحداث التشويق والإثارة طوال حلقات المسلسل، التي تتألف من ثمانية حلقات فقط.

يعرض مسلسل “جريمة قلب” على منصة شاهد VIP، حيث بدأ عرضه منذ يوم الأحد الماضي، الثامن عشر من شهر يونيو الحالي. يتم عرض حلقتين في بداية كل أسبوع، ويتألف المسلسل من ثماني حلقات. تدور أحداثه في إطار درامي ومثير.

موعد عرض مسلسل جريمة قلب – قصة مسلسل جريمة القلب الخليجي

سيبدأ عرض مسلسل جريمة قلب يوم الأحد الموافق 18 يونيو الجاري ويعرض على منصة شاهد VIP، حيث يتم عرض هذا المسلسل حلقتين في بداية كل أسبوع وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل يتكون من ثمانِ حلقات..

ما هي قصة مسلسل جريمة قلب.. وما هي الرسالة المؤثرة التي يحملها

تحدث الفنانة إلهام التي شاركت في مسلسل جريمة قلب قائلة: “ليس كل ما تراه العين هو الحقيقية لأن ثمة شيء خفي وراء الأقنعة”.

يعرض مسلسل “جريمة قلب” على منصة “شاهد” الأصلية في السعودية، وينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية التشويقية. يتميز هذا المسلسل بتجميع مجموعة من الممثلين السعوديين الموهوبين. تقدم النجمة إلهام علي دور “ريتال” في هذا العمل، بهدف كسر النمطية وتقديم صورة جديدة على الشاشة، بعد نجاحها في عمل سابق بقصة مختلفة تماماً في العام الماضي.

قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة
قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة

تشكل شخصية “ريتال” تحدياً حقيقياً للنجمة إلهام علي، حيث لا تشبهها نفسها تماماً، فقد درست الشخصية بشكل كبير من خلال القراءات والبحث في الواقع، واطلعت على الجوانب المختلفة للشخصية لمدة ثلاثة أشهر، مما أثر عليها وأدخلها في حالة من الاكتئاب لتجسيد قسوة الشخصية. وتعتبر هذه الشخصية تحدياً حقيقياً للنجمة، حيث توجد لعبة نفسية معقدة جعلتها تتعاطف معها وفي الوقت نفسه تكرهها لأن الإنسانية أحياناً تكون ظالمة، وهذا من وجهة نظر الشخصية وليس من وجهة نظرها الشخصية.

من جانبها، تشيد النجمة إلهام بأداء النجمة الصاعدة لبنى عبد العزيز، التي تقدم دوراً كبيراً لأول مرة، وتعتبر شخصيتها “سيدرا” من بطلات الرياضة، وتعيش مراحل نفسية وتقلبات كثيرة في المشاعر التي لا تتقنها في الحياة الواقعية.

يضيف المنتجون أن “جريمة قلب” يطرح تساؤلات حول مدى صحة ما يراه العين وإذا كان هناك شيء آخر خفي وراء الأقنعة. يتميز المسلسل بسرد درامي مميز وتفاصيل دقيقة، ويقدم فرصة لمجموعة من الممثلين الشباب الموهوبين في المملكة، كما يعتبر إضافة جديدة لمنصة “شاهد” في السعودية.

مسلسل جريمة قلب قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

بعد أن تعرفنا على قصة مسلسل جريمة قلب مسلسل جريمة قلب .. حماس كبير لـ الحلقة الأخيرة، سنتعرف على أبطاله ومواعيد عرضه فيما يلي:

شارك في بطولة مسلسل جريمة قلب عدد من أبرز النجوم في الخليج وهم:

  • الفنانة إلهام علي.
  • الفنان عزيز بحيص.
  • الفنان محمد علي.
  • الفنانة فاطمة الشريف.
  • الفنانة سارة جابر.
  • الفنانة غادة الملا.
  • الفنان وائل غازي.
  • الفنانة لبنى عبدالعزيز.
  • ويذكر أن مسلسل جريمة قلب من إخراج هاكان أرسلان.

موعد عرض مسلسل جريمة قلب

يبدأ عرض مسلسل جريمة قلب يوم الأحد 18 يونيو الشهر الجاري عبر منصة شاهد VIP وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات ذات الثماني حلقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.