رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص (التفاصيل كاملة)

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص (التفاصيل كاملة)

0

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص (التفاصيل كاملة)، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، تعيش الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة أزمة زوجية مثيرة للجدل، حيث نشر رجل الأعمال اللبناني وليد سقالاكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة خيانة زوجته مع أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة، مما أثار ضجة كبيرة على الإنترنت، وفي تفاصيل القصة المثيرة، فقد حرم الأب اللبناني نفسه من رؤية ولده بسبب الخيانة الزوجية، لكنه نجح في الحصول على نصف ثروة زوجته الإعلامية، وفيما يبدو أن الزواج انهار بشكل كامل، حصل الزوج على حق نصف أموالها، بينما احتفظت الزوجة بحق الحضانة والاحتفاظ بالطفل، شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص عبر رقميات نيوز.

شاهد أيضاً: فضيحة حفيظ الدراجي: سبب اعتقال المعلق الجزائري حفيظ الدراجي

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص

هنا شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص:

أشعلت الإعلامية الأردنية الشهيرة، أحلام العجارمة مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها تقريراً مثيراً حول سلوكيات أربعة أفراد من أصحاب الأموال والسلطة في تركيا.

وفقًا لما أفاد به زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد سقالاكي، تمت إدانتها في المحاكم التركية بتورطها في أفعال غير أخلاقية، حيث تمكن من الحصول على نصف ثروتها.

ولكن لم يقتصر الأمر على ذلك، بل تعرض سقالاكي لتهديدات بالقتل عدة مرات، ويواجه اليوم معركة قانونية لاستعادة ابنه الذي حُرم منه، وفي سياق متصل يتعرض الزوج لمحاولات عديدة من أفراد ذوي السلطة والنفوذ للمساس بحقوقه والتلاعب بالقانون، خاصة وأن القانون التركي لا يُعتبر الزنا جريمة، بل حرية شخصية.

رغم محاولات الزوج اليائسة لاستعادة ابنه، ورغم توجيه الاتهام لأحلام بخطف الطفل، فقد تبين فيما بعد أن الطفل كان بصحبة والده في محافظة إدلب السورية، وبعد صراع قضائي قضت المحكمة بمنح حضانة الطفل لوالدته في تركيا، ما أدى إلى عجز الزوج عن رؤية ابنه أو التحدث معه.

حاول الزوج اللبناني اليائس الوصول إلى ابنه عبر الحدود التركية في إدلب السورية، لكن العملية لم تنجح وبقي الابن في حضن والدته وسط تصاعد الأزمة القانونية والشهيرة لهذه القضية.

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص
شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص

فضيحة أحلام العجارمه

كشفت تفاصيل جديدة في القضية الملتهبة للإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، حيث زادت القضية تعقيدًا بعدما أفاد زوجها وليد بأنه اكتشف خيانة زوجته بعد نسيانها هاتفها المحمول، وفي صدمة عاصفة اكتشف الزوج أنها كانت تتواصل مع خطيبها السابق عامر الأردني الجنسية.

بدأ وليد بمراقبة زوجته ليكتشف فيما بعد أسرارًا مروعة، حيث كانت الإعلامية تحافظ على علاقة غير أخلاقية مع شخص يدعى أبو أحمد، متلقية مبالغ مالية مقابل هذه العلاقة، ولم تكتفِ القضية بهذا الحد بل اتضح أن العجارمة كانت تستمتع بعلاقة مشبوهة أخرى مع جاهد الذي يحمل الجنسية التركية والذي كان يقدم لها هدايا ومبالغ مالية طائلة.

وفاجأت التحقيقات الزوج بتورط زوجته مع شخصين آخرين من جنسيات مختلفة، مما أضاف تعقيدات جديدة لهذه القضية الفضائحية، يبدو أن هذا الكشف الصادم سيثير مزيدًا من الجدل حول سلوك الإعلامية الشهيرة، ويسلط الضوء على جوانب جديدة من حياتها الشخصية المثيرة للجدل.

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص
شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص

من هي احلام العجارمة

أحلام العجارمة الإعلامية الأردنية هي من أبرز مقدمات البرامج في مجال الإعلام. وُلدت في عام 1978، حازت على شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، مما ساهم في بناء مسارها المهني المشرف.

شقت أحلام طريقها في عالم الإعلام بفضل خبرتها ومهاراتها الفريدة، حيث عملت لفترة في قناة العربية وقناة روتانا، مما أتاح لها فرصة تطوير مهاراتها والتعرف على أوجه مختلفة من مجال الإعلام، ولاحقًا انتقلت إلى العمل في قناة تي اي تي التركية، حيث استمرت في بناء اسمها في هذا السياق الدولي.

تأتي حياتها الشخصية إلى التسليط الضوء مع تطورات صادمة، حيث تزوجت من رجل الأعمال اللبناني وليد سقالاكي، تصاعدت الخلافات بين الزوجين بسبب خيانة أحلام مع أربعة أشخاص، مما أدى في النهاية إلى الانفصال بينهما.

وليد نجح في ربح الدعوى القضائية ضد زوجته، حيث تم إثبات الخيانة والزنا في المحكمة، مما أدى إلى حالة الطلاق بينهما.

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخا
شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخا

فيديو فضيحة احلام العجارمة

شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.