رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد.. فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش 2024

شاهد.. فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش 2024

0

فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش 2024، أثارت فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش جدلًا واسعًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص على تويتر.

وتسببت هذه الفضيحة في إثارة غضب الجماهير، الذين يتسابقون الآن للعثور على فيديو فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش 2024 لمشاهدته بدقة عالية.

لذا، قمنا بتخصيص هذا المقال عبر موقعنا رقميات نيوز لتوفير رابط يتيح لكم متابعة فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش، بالإضافة إلى الفيديو الذي يبحث عنه الجميع.

فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش

تتجلى فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش في تصريح حكيم، الذي قال كلمة “فاكيو” لفاتي أثناء لقائهما في أحد المولات في تركيا.

فعندما اقتربت فاتي لالتقاط صورة معه، رفض زياش بشكل غير متوقع، وفي رد فعل لافت، قال لها “فاكيو”، وهي كلمة نابية باللغة الإنجليزية.

شاهد أيضاً: من هنا.. رابط مشاهدة فضيحة زهراء قاسم (للكبار فقط) 2024 كاملة بدون حذف

هذا التصرف دفع فاتي إلى الرد والتعبير عن استيائها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفت زياش بأنه أكبر متكبر قابلته في حياتها.

تعرضت فاتي لانتقادات وجدل واسع، حيث انقسمت آراء المتابعين بين من يؤيدونها ومن يعارضونها فيما قالته حول حكيم زياش، فبعضهم اعتبر أن تصرف زياش كان متكبرًا بالفعل، في حين ذهب البعض الآخر إلى الدفاع عنه، مؤكدين على أن الادعاء غير صحيح.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر – فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر

فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش
فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش

فيديو فضيحة فاتي جمالي مع حكيم زياش

يمكنكم مشاهدة فيديو فاتي جمالي مع حكيم زياش عبر الرابط الآتي:

فيديو فاتي جمالي مع حكيم زياش.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فضيحة عنتيل مدينة نصر الصيدلاني +18 كامل بدون حذف (للكبار فقط!)

من هي فاتي جمالي

فاطمة الزهراء جمالي، المعروفة بفاتي جمالي، هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة مغربية، وقد ولدت في الدار البيضاء بالمغرب في 18 نوفمبر 1988، وتفخر بأصولها الأمازيغية.

بدأت فاتي جمالي مسيرتها المهنية كعارضة أزياء عندما كانت في سن 16 عامًا، وتألقت خلال رحلتها المهنية بفوزها بالعديد من الجوائز في مسابقات الجمال، بما في ذلك لقب ملكة جمال إفريقيا لعام 2013، ولقب وورلد نيكست توب موديل لعام 2013، وملكة جمال العرب لعام 2014، وكذلك لقب ملكة جمال المغرب.

شاهد أيضاً: رابط فيديو فضيحة رزان محمد كاملة قبل الحذف – مشاهدة فضيحة رزان محمد كاملة

إلى جانب عملها كعارضة أزياء، شاركت فاتي جمالي في تقديم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، كما قامت بتأديتها في عدة مسلسلات تلفزيونية مغربية، مما أضفى لمسة فنية على مسيرتها المتعددة المجالات.

في الختام قمنا بتقديم فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش 2024، مستعرضين في الوقت نفسه ملامح شخصيتها وأبرز المعلومات المتعلقة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.