رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت – فضيحة بيسان اسماعيل

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت - فضيحة بيسان اسماعيل

0

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت، تم إثارة جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر فيه بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني على متن يخت في منطقة الروشة على كورنيش بيروت، وفي هذا الفيديو تعرضت بيسان اسماعيل لهجوم عنيف من قبل محمد العيتاني، حيث قدم لها ضربات قاسية على مختلف أجزاء جسدها بعد اختطافها واحتجازها هي وعائلتها على متن اليخت.

وبعد هذه الحادثة نشرت بيسان اسماعيل تسجيلاً توضح فيه تجربتها مع محمد العيتاني على اليخت، وكشفت عن تفاصيل صادمة تتعلق بمحاولتها الهروب من محاولات الاحتيال التي تعرضت لها.

ومع كشف بيسان اسماعيل عن هذه القصة، تم التوصل فيما بعد إلى تسوية بينها وبين محمد العيتاني بموافقتهما، لكن الآن تم تسريب فيديو جديد وهو فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت الذي يكشف عن لحظات حميمية بين بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني في بيروت قبل عدة أيام، والفيديو يظهرهما في وضعيات مثيرة وساخنة، مكشوفة حقيقة العلاقة السرية التي جمعتهما.

إذا كنتم تبحثون عن فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت في منطقة الروشة ببيروت، يمكنكم متابعة هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز، حيث سنقدم لكم فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت بالكامل.

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت هو الفيديو الذي نشرته بيسان اسماعيل على حسابها في انستغرام يعود إلى الحادثة الأخيرة التي وقعت بينها وبين محمد العيتاني خلال زيارتها مع عائلتها إلى منطقة الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت، وقد شهدت هذه المنطقة حادثة غير مألوفة بنظر الشهود العيان الذين كانوا حاضرين خلال تلك الفترة.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم ميرا النوري مع ابن زوجها في المنزل 2023 كامل بدون حذف +18 مجانا افلام Mira Nouri ميرا النوري

بيسان اسماعيل كانت ترغب في الاستمتاع بجولة بحرية في منطقة الروشة على متن يخت سياحي تعود ملكيته إلى محمد العيتاني، ومن هنا بدأت المشكلة إذ طلب محمد العيتاني من بيسان دفع أجرة بقيمة 100 دولار أمريكي للفرد وذلك بمجرد أن عرف هويتها، واستغل هذا الأمر نظراً لثروتها الكبيرة ونظراً لشهرتها كإحدى أشهر اليوتيوبرز في العالم العربي.

ومع عدم قبول بيسان لهذا الاحتيال، حاولت التحقق من سعر الأجرة الحقيقي من خلال استفسارها من الجمهور، وتبين لها أن سعر الجولة على متن اليخت السياحي هو 10 دولارات للفرد، وبمجرد أن شعر محمد العيتاني بتعرضها للكشف عن محاولتها الاحتيالية، هاجمها واختطفها على متن اليخت واحتجزها هناك.

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت
فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت

تفاصيل مشكلة بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني

في سياق تفاصيل الحادثة بين بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني، بعد أن اختطف محمد العيتاني بيسان اسماعيل واحتجزها على متن اليخت، تعرّضت لمعاناة جسدية مؤلمة، حيث قام العيتاني بضربها بشدة وتعذيبها بوحشية، حيث اعتدى على صدرها ويديها بعنف، وتظهر آثار هذا التعذيب بوضوح على جسم بيسان اسماعيل في الفيديو الذي نشرته فيما بعد.

وبالإضافة إلى العنف الجسدي الذي تعرضت له، لم يكتفِ العيتاني بذلك فقط، بل قام بسبها وشتمها بطريقة عدوانية، بالإضافة إلى ذلك حاول بشكل مروع الاعتداء جنسياً وحاول اغتصابها، ومع ذلك، نجحت بيسان اسماعيل في الفرار من هذا الوضع المروع بطريقة غير معروفة، وبعد ذلك نشرت تفاصيل هذه الفضيحة الصادمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قصة اختطاف بيسان اسماعيل وتعرضها للضرب والتعذيب على يخت محمد العيتاني

صرحت بيسان اسماعيل بنفسها وكشف عن تفاصيل قصة الاختطاف والاعتداء البدني الذي تعرضت له على متن يخت محمد العيتاني، إذ أنه بعد الهروب الناجح من اليخت قررت بيسان نشر القصة الكاملة على حسابها الشخصي في انستغرام، في هذا الرواية الشاملة، قامت بتفصيل ما حدث لها بدقة.

وقد تعرضت بيسان للتعذيب الجسدي على يد محمد العيتاني نتيجة محاولتها الفاشلة للهروب من عملية احتيال كان يخطط لها بهدف خداعها، وقد تمثل هذا التعذيب في الضرب بعنف، ومع مرور الوقت نشرت بيسان اسماعيل قصة جديدة عبر قصصها في انستغرام، حيث أعلنت أنها ومحمد العيتاني قد تصالحا وأن تم حل المشكلة بالتراضي، وتبين أن ما حدث لم يكن سوى سوء تفاهم بينهما.

مشاهدة فضيحة فيديو بيسان اسماعيل مع محمد العيتاني على اليخت في بيروت

يمكنك مشاهدة فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت في بيروت من خلال الرابط التالي على موقع YouTube.com. يتضمن الفيديو تفاصيل حادثة تعرض بيسان اسماعيل لاعتداءات من قبل محمد العيتاني خلال زيارتها إلى منطقة الروشة في لبنان، ويقدم الفيديو شهادة بيسان اسماعيل حيث تشرح كيف تعرضت للضرب والتعذيب على يد محمد العيتاني.

وفي الختام، قدمنا لكم فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت الذي يسلط الضوء على تفاصيل قصة بيسان اسماعيل وما تعرضت له من تجربة مروعة بعد اختطافها واحتجازها على متن يخت العيتاني في لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.