رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فضيحة شروق تيك توك يثير الجدل في لبنان وفلسطين

0

فيديو فضيحة شروق تيك توك يثير الجدل في لبنان وفلسطين، حصد فيديو شروق الفاضح أكثر من 12 ألف مشاهدة في غضون ساعة من نشره على تويتر. ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن مقطع فيديو غير أخلاقي لفتاة تدعى “شروق” يبدو أنها تمارس أعمالًا ضد الآداب العامة والعادات وفي هذا المقال  سنتعرف على فيديو فضيحة شروق تيك توك في موقع رقميات

فيديو فضيحة شروق تيك توك يثير الجدل في لبنان وفلسطين
فيديو فضيحة شروق تيك توك يثير الجدل في لبنان وفلسطين

تداول ناشطون على موقع “فيسبوك” صورا ومنشورات عبر مجموعات قالوا إن مقطع فيديو تم تسريبه لأحد المشاهير المعروفين على تطبيق “تيك توك”، وهو ما يخالف الأخلاق والذوق العام. في حالة طلب العديد من المستخدمين إزالة الفيديو وعدم نشره لاحتوائه على مشاهد قد لا يتم عرضها وستؤدي إلى التحريض عن الفجور وإساءة الذوق الشعبي.

فيديو فضيحة شروق تيك توك يثير الجدل في لبنان وفلسطين

فيديو فضيحة شروق تيك توك

وقع أحد المشاهير في موقف غير أخلاقي، بحسب مقاطع فيديو لفضيحة شروق تيك توك التي تم تداولها. ونشرت بعض الروايات معلومات كاذبة عن هوية المرأة التي ظهرت في الفيديو، بدعوى أنها فلسطينية شروق، ولم تكن هي بالفعل وليس لها علاقة بالفيديو.

https://youtube.com/shorts/Mlo-HmImFnE?feature=share

وبحسب تعليقات بعض النشطاء، قالوا إن المقطع تم تسريبه عبر إحدى المنصات التي رصدت بشكل غير أخلاقي ظهور تيك توك الشهير. نتيجة لذلك، تمت إزالة المقطع الأصلي من جميع التطبيقات لاحتوائه على مشاهد فاحشة.

وارتفعت أصوات المستخدمين معربين عن استيائهم من المقطع وطالبوا السلطات بالتحقيق في الأمر.

ومن المنتظر صدور بيان صحفي رسمي ردا على الفيديو يكشف تفاصيله وأسباب صدوره والدعاية له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.