رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة فوز العتيبي بالتفصيل

قصة فوز العتيبي بالتفصيل

0

قصة فوز العتيبي بالتفصيل، تعد أخبار فوز العتيبي من بين الأحداث التي يتم البحث عنها بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، ويعود السبب وراء ذلك لاستمرار فوز العتيبي بإثارة الجدل من وقتٍ لآخر، وقد شهدت وسائل التواصل الاجتماعي موجات من التأييد والانتقادات تجاهها، وخلال هذا المقال سنتعرف على قصة فوز العتيبي بالتفصيل عبر موقعنا رقميات نيوز.

قصة فوز العتيبي بالتفصيل

عرفت فوز العتيبي كعارضة أزياء، ولديها تأثير كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمل ناشطة في مجال حقوق المرأة، وركزت بشكل خاص على حقوق المرأة السعودية، حيث كشفت فوز العتيبي عن معاناة المرأة السعودية في المجتمع السعودي وبينت بأن المرأة السعودية مضطهدة بسبب العادات والتقاليد الاجتماعية التي تجعلها مقيدة وأيضاً تواجه معاناة في انتهاك حقوقها.

قصة فوز العتيبي بالتفصيل
قصة فوز العتيبي بالتفصيل

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

تعد فوز العتيبي واحدة من أبرز المؤثرين في السعودية وفي مواقع السوشيال ميديا، وفيما يتعلق بسيرتها الذاتية فهي من مواليد المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، وتحمل فوز العتيبي الجنسية السعودية لكن يعود أصلها إلى فلسطين، وقد انتشرت الكثير من الشائعات التي أشارت إلى أنها من أصول أوروبية، كما ظهرت شائعات أخرى تزعم أنها من أصل مصري. كما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يدّعون أنها لا تملك الجنسية السعودية ويرجحون ذلك إلى الفيديوهات المثيرة للجدل التي تقدمها فوز العتيبي، وذلك لأنها تسخر وتتهكم على قيم السعوديين وتستفزهم.

قصة فوز العتيبي بالتفصيل
قصة فوز العتيبي بالتفصيل

ما هي تفاصيل قصة فوز العتيبي كاملة

قصة فوز العتيبي بالتفصيل هي قصة فتاة سعودية تجاوزت تقاليد المجتمع السعودي بخلعها للحجاب وتبنّت موقفاً يشجع على الانفتاح والتحرّر، ولهذا السبب أثارت الجدل والانتقادات نظراً لنشاطها والصور التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُذكر بأن فوز العتيبي عارضت عائلتها وذلك بسبب رفضهم لزواجها من أحمد الموسى، وقد أبدت مواقفها حول العديد من القضايا الاجتماعية في المجتمع السعودي، مثل قضية الطلاق. وقد أثارت قصة فوز العتيبي بالتفصيل جدلاً واسعاً بسبب الشروط التي وضعتها لزوجها أحمد الموسى في عقد الزواج، حيث طلبت منه توفير خادمة منزلية ومنزل مستقل في العاصمة الرياض، وتجنب إيذائها بأي طريقة كانت، وطالبت أحمد الموسى أيضاً بعدم الزواج من أخرى غيرها، وأن يتم الطلاق بموافقتها فقط، وفي حالة طلاقها دون رغبتها، فإنها تطلب منه تعويضاً قدره 500 ألف ريال، وألا يحرمها من حقوقها القانونية.

القصة الكاملة لإصابة فوز العتيبي بالهلوسة ونقلها للمستشفى

يُذكر بأن فوز العتيبي أصيبت بالتسمم مع زوجها ومجموعة من الأطفال وتسببت هذه الحالة لهم بالهلوسات، ثم نقلوا إلى مستشفى في تايلاند، كما أعلنت سابقاً فوز العتيبي بأنها أصيبت بالتسمم وطلبت من متابعيها عبر السناب شات أن يوافونها برقم السفارة السعودية في تايلاند حتى يتمكنوا من إنقاذها.

حيث نشرت فوز العتيبي: “عندنا أطفال مصابين كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت”.

وبعد أن تم إنقاذ فوز العتيبي في المستشفى تحدثت عن قصة فوز العتيبي بالتفصيل وبينت قصة التسمم التي أصيبت به في تايلاند، وقالت: “أول شي شكراً لكل من خاف علينا وساعدنا فعلاً أكلة سامة نظفوا جسمنا وأغلب اللي بالمستشفى أطفال وضعهم يحزن أكثر وحسبي الله على كل من شكك فينا كلمنا السفارة ما حصلنا رد ما ندري، بسبب إجازة اليوم الوطني ولا بسبب انتهاء دوامهم هنا لأن الوقت عندنا غير عنكم”.

وقالت فوز العتيبي أيضاً فيما يخص هذه القصة: “كلمنا أكثر من شخص مقرب كلهم يضحكون يحسبونه مقلب وهذا اللي، خلاني اكتب يمكن يأخذنا أحد بجدية مستحيل نكذب بشي كذا راح، نتعاقب لو نكذب والحمد لله كل شي موجود عندنا مراجعة المستشفى”.

قصة فوز العتيبي بالتفصيل
قصة فوز العتيبي بالتفصيل

قصة فوز العتيبي مع عائلتها

قصة فوز العتيبي بالتفصيل مع عائلتها تعد من الأحداث التي يبحث عنها الكثيرين، حيث واجهت فوز الكثير من المشاكل مع عائلتها بسبب نشرها صور جريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما جعل عائلتها ينتقدون تصرفاتها التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي الأمر الذي عرض عائلتها لانتقادات كبيرة جداً.

وبسبب كون فوز العتيبي ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي وتتطالب بحقوق وحرية المرأة فإن عائلتها لم يتمكنوا من التعامل مع القصة. ويُذكر أيضاً بأن عائلتها عارضوا زواجها من أحمد الموسى بشدة لكنها تزوجت منه.

طلاق فوز العتيبي

بعد أن تعرفنا على قصة فوز العتيبي بالتفصيل، سنتعرف على قصة طلاقها، حيث كشفت فوز العتيبي مؤخراً عن خبر طلاقها من أحمد الموسى، وقالت بأنها اكتشفت بأن هناك الكثيرين ينتظرون خبر انفصالها، وأشارت إلى أن الشرط الجزائي الذي كان من بين شروط عقد زواجها أثار قهر البعض.

كما قامت فوز العتيبي بمشاركة منشور لأحد متابعيها تحدث فيه أنه من خلال ظهور فوز العتيبي في البث المباشر مؤخراً ويرافقها زوجها حيث قام بإيصال رسالة هامة وهي بأن الشروط المنفرة غير آمنة وكافية، وأضاف أيضاً في حديثه بأن زوجها وافق على شرط جزائي في عقد الزواج بقيمة 500 ألف ريال وقد وجد له ثغرة يسقط هذا الحق، وأضاف أيضاً: لذلك لا يضحك عليكم أحد ويقول بأن الشروط في عقد الزواج كافية وحدها، وأضاف بأن الأقنعة تنكشف عندما تنتهي المصلحة.

وقامت فوز العتيبي من جانبها بالرد على هذا المنشور وقالت: “اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني إذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.