رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة

0

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة، يعد رابح صقر ملحن وموسيقي ومغني سعودي مشهور ولُقب بموسيقار الخليج، وُلد الفنان رابح صقر في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، اشتهر النجم رابح صقر بالعديد من الإغاني ومنها أغنية زلزال التي لاقت نجاحاً كبيراً على الرغم من صدورها في 2023، وخلال هذا المقال سنتعرف على كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة عبر موقع رقميات نيوز.

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة

كأن بداخلي من هالسنين الظالمه زلزال
هدم كل الغرام ولا ترك لي غير هالحسره
زماني شدني غصبن علي للضيق والغربال
عذاب ولاني حاسب له حساب ولاني منتظره

عشقتك طفل ما يدري في هالدنيا جفا ووصال
ولا عمره أبد جرّب حنين الحب وش كثره
عشقتك يوم لك قلبن رفيع وصعب ما ينطال
مدام انه غدى لعبه معاد يهمني أمره

نعم ما يقتل الحب بصراحه غير سوء الحال
نعم هذي الحقيقه والحقيقه سيدي مُره
واذا ان المصلحه تفرض عليك البُعد والترحال
عسى الله يحفظك وانا عساي أتعلم لبكره

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة
كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة

أغنية زلزال رابح صقر

صدرت أغنية الفنان الخليجي رابح صقر “زلزال” من وقتٍ قريب وبعد صدورها لاقت انتشاراً واسعاً في الخليج العربي والوطن العربي عامةً. كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة كتبها أحمد الجوفي ولحنّها الفنان رابح صقر، وتوزيع عمر الصباغ، عبرت كلمات زلزال رابح صقر مكتوبة على مشاعر داخلية مخفية عن العالم، وتتمحور حول الانهيار الداخلي الذي نتج عن البعد وألم الفراق.

كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة
كلمات أغنية زلزال رابح صقر مكتوبة

كلمات أغنية زلزال رابح صقر 2023

يظل الفنان الخليجي رابح صقر الأفضل في الصوت الطربي الخليجي، وقد عاد لخشبة المسرح بأغنيته الجديدة “زلزال” ومن الجدير بالذكر أن الفنان رابح صقر ليس مغنياً فقط، بل هو أيضاً موزع موسيقي وملحن سعودي، كما يتمتع الفنان رابح صقر بمهارة عالية في أداء آلة البيانو والطبل والعود والغيتار الكهربائي.
ولد الفنان رابح صقر في عام 6 نوفمبر 1964، ويبلغ من العمر حالياً 58 عاماً، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1982م ولا زال مستمراً حتى الآن، وقدم الفنان العديد من الأعمال الفنية المميزة ومن بينها ألبومات “يا نسيم الليل” و”أما الليل” و”صابرين”. يتميز الفنان رابح صقر بصوته وأداءه الاحترافي في الجمال والتنوع وكلمات أغنية زلزال مكتوبة تُثبت موهبته الفنية، وجميع ما قدمه الفنان رابح صقر جعله يحظى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي بأكمله.

فيديو أغنية زلزال رابح صقر 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.