رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

0

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار، هذا وقد تعرضت اليوم حالفة تنقل الركاب السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة اليوم خلال رحلتهم إلى مدينة مكة المكرمة لتأدية العمرة اليوم، وحدث حادث مروع في منطقة عقبة شعار جنوب الممكلة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنتعرف على كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار.

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

نتج عن حادث عسير عقبة شعار عن إصابة تسعة وعشرون شخصًا 29 ووفاة عشرون شخصًا 20، هذا وقد أوقفت الأجهزة الأمنية السير واغلقت طريق عقبة لتسهيل الحركة المرورية لفرق الدفاع المدني والهلال الاحمر للوصول إلى مكان حاد عسير عقبة شعار، هذا وقد نقلت فرق الدفاع المدنية المصابين وجثامين المعتمرين رحمهم الله إلى المستشفيات.

هذا ولا تزال الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني والهلال الأحمر تطوق المكان بحثًا عن أسباب حادث عسير عقبة شعار.

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار
كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

حادث عسير عقبة شعار المعتمرين في المملكة العربية السعودية

هذا وقد أكدت مصادر خاصة إحتمالية زيادة وإرتفاع في عدد الوفيات جراء حادث عسير عقبة شعار المنكوب والذي وقع عصر اليوم، وقد تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات، وتم وضع جثامين المتوفين رحمهم الله داخل ثلاجة مستشفى محايل عسير، وأكدت المصادر أن عدد المصابين قد يزيد عن 29 تسعة وعشرين شخص، وتم إخلاء جنيع المصابين إلى مستشفى عسير المركزي ومستشفى محايل ومستشفى أبها الخاص.

عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

وصول خبر مؤكد أن حالات الوفاة وعدد ضحايا حادث عسير عقبة الشعر وصل إلى 21 حالة وفاة رحمهم الله وتغمدهم برحمته، وشرحة الأجهزة المختصة في صحة عسير في أخذ عينات ال dna للتأكد من الجثث المتفحمة والتعرف على هويات اصحابها.

أسباب حادث أتوبيس عسير عقبة شعار بالسعودية.. تسبب في مصرع وإصابة 49 شخصا

من المؤسف أنه قد سمعنا الخبر اليوم بحادث أتوبيس عسير عقبة الشعار في الممكلة العربية السعودية، وتسبب الحادث بإصابة العشرات إثر اصطدام حافلة نقل المعتمرين، وذلك من خلال توجهها من مدينة خميس مشيط في جنوب المملكة إلى مكة المكرمة، خلال الساعة المنصرمة.

كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار
كم عدد الوفيات في حادث عسير عقبة شعار

أسماء المتوفين المتوفين في حادث عسير عقبة شعار

لم يتم الكشف عن اسماء المتوفين في حادث عسير عقبة شعار، وذلك لأنه ومع الاسف اغلب المتوفين كان سبب وفاتهم الحرق وعلى أثر ذلك تفحمت جثثهم رحمهم الله عز وجل، وبادرت الطواقم الطبية بأخذ عينات dna لمعرفة جنسيات واسماء المتوفين في حادث عسير عقبة شعار.

 

مسلسل زهور الدم الحلقة 53 قصة عشق مترجم

موعد شهر رمضان 2023 – موعد شهر رمضان في المغرب ومصر والجزائر والأردن

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

ملخص مباراة ريال بيتيس وبرشلونة – تشكيلة ريال بيتس وبرشلونة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.