رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

لابورتا يعبر عن رغبته في تجديد عقد نجم برشلونة مدى الحياة

لابورتا يعبر عن رغبته في تجديد عقد نجم برشلونة مدى الحياة لابورتا يعبر عن رغبته في تجديد عقد نجم برشلونة مدى الحياة

0

لابورتا يعبر عن رغبته في تجديد عقد نجم برشلونة مدى الحياة

خلال جلسة تصوير لفيلم وثائقي حول المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، أعرب رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن رغبته في تجديد عقد اللاعب مدى الحياة. يأتي هذا في ظل تقارير تشير إلى اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع أراوخو، حيث قدم النادي الألماني عروضًا بلغت قيمتها إلى 80 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت مالية، لكن برشلونة رفض هذه العروض مؤكدًا أهمية أراوخو كجزء حيوي من مستقبل الفريق.

رسالة مباشرة لبايرن ميونخ .. لابورتا يمنح نجم برشلونة عقدًا مدى الحياة!

رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أعرب عن رغبته في تجديد عقد أحد لاعبي الفريق “مدى الحياة”، مما ينفي التقارير التي تشير إلى احتمالية رحيله. وفي حديثه عن المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو خلال جلسة تصوير لفيلم وثائقي عنه، أكد لابورتا أن أراوخو هو أحد الأعمدة الأساسية للفريق، وقال: “أريد تجديد عقده مدى الحياة، إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم ودوره في الملعب مهم للغاية”.

وأضاف: “رونالد لديه التزام كبير منذ اللحظة الأولى له في برشلونة، سواء داخل الملعب أو خارجه، كما هو الحال في التدريب ومع الجهاز الفني وزملائه”. يشير البعض إلى أن أراوخو مطمع لبايرن ميونخ الذي قدم عروضًا لضمه وصلت إلى 90 مليون يورو، لكن برشلونة رفض العروض في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.