رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

0

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم، قبل البدء في تفاصيل الحلقة الجديدة، يبدأ مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم من حيث توقفنا، حيث يلتقي لوفي ووتشي وجهاً لوجه.

كلاهما فوجئ بوجود الآخر، وسأله لوفي عن سبب وجوده هناك. لكنه أجاب على سؤاله بالقول إن هذه الجزيرة هي الجزيرة الحكومية وأن لوفي محتال هنا، ولوفي يوافق على ذلك بالفعل.

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم
مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

يتحدث كاكو هنا ويخبر لوتشي أنه ليس من الجيد أن تبدأ القتال مع قبعات القش لأنه الآن الأباطرة الأربعة، ولكن رغم ذلك، قرر لوتشي القتال، ويرتجف لوفي بمجرد أن يرى أطلس المدمر غاضبًا لأنها تغذت. هم.

من ناحية أخرى، في مقر البحرية، علم أكينو عن الوضع الحالي في الجزيرة ومواقع قبعات القش و Vegabank، واعتقد أنه إذا تدهور الوضع، فقد تندلع حرب جديدة. في الوقت نفسه، علم أيضًا أن القرد الأصفر قد غادر إلى جزيرة إجهيد.

نعود إلى جزيرة Egghead، حيث نرى Luffy في شكله الخامس للمحرك ولوسي في شكل فاكهة الشيطان التي استيقظت. ينبثق Vegapunk الحقيقي حيث كانت بقية قبعات القش، سعداء برؤية Luffy في شكل المحرك الخامس، ويقول إنه الساموراي الأبيض.

سأل الطاقم عن اسم التحول، لكن نامي قالت إنها لا تعرف، معتقدة أنها قدرة أخرى لفاكهة الشيطان.

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

بحث Vegabank في قاعدة البيانات عن فاكهة Jomo Jomo no Mi وقال إن هذا النموذج يشبه نموذج جندي التحرير وسيعود إلى الواقع متى احتاجه الناس.

أخبرهم Vegabank أيضًا أن هناك نظريات مفادها أن ثمار الشيطان هي رغبة يتوق إليها البشر من أجل التطور والوصول إلى مستويات أعلى.

والسبب في ضعف ماء البحر لفاكهة الشيطان أن البحر ذاته هو الطبيعة فيكره وجود فاكهة الشيطان.

ستجري المعركة بين لوفي ولوتشي بينما يشرح فيجابونك نظريته. يظهر سيندومارو، الذي يسيطر على السيراف، ويأمرهم بمهاجمة CP0. ولكن في نهاية هذا الفصل، التقى Xiantuwan و Lu Fei، واستغل Lu Qi الفرصة لشن هجوم مفاجئ، مما أسفر عن مقتل Xiantuwan، وبالتالي السيطرة على السراف. دعنا الآن نرى ما سيحدث في مانجا ون بيس 1070.

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم
مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

انطلاقا من محتوى الفصل السابق، يبدو أن المعركة بين Luffy و Lu Qi تعود إلى الوراء.بعد نجاح Lu Qi في استعادة السراف، أنهى المعركة بشكل حاسم، وسيكون CP0 أكثر قدرة على التعامل مع التهديد.

بالإضافة إلى ذلك، علمنا أيضًا أن الأدميرال كيزارو في طريقه إلى جزيرة إغيد. يشير هذا إلى أن المعركة بين البحرية وقبعات القش قد تكون على نطاق أوسع.

أيضًا، رأينا كوما يشعر بالجنون في مكان ما منذ فترة، فهل سيساعد قبعات القش على مغادرة الجزيرة مع Vegapunk في طريقه إلى Egghead؟

مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم
مانجا ون بيس 1070 ون بيس مترجم

لقد زودتنا Oda بالكثير من المعلومات حول عالم One Piece من خلال Vega Bank، لذلك ننتظر بنك Vega للكشف عن المزيد من أسرار وألغاز هذا العالم. هذه مجرد تنبؤات، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث في الفصل التالي، لكن كل ما يمكننا فعله الآن هو الانتظار.

موعد مانجا ون بيس 1070 ون بيس

هناك أخبار بأنه سيتم تأجيل الفصل التالي، لذلك من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 1070 من مانجا ون بيس في 26 ديسمبر 2022. ولكن ستكون هناك مسودة أولى قبل ذلك التاريخ، عادةً 23 ديسمبر 2022. سنضيف روابط التنزيل والمشاهدة بمجرد إصدار الفصول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.