رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق

0

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق، من هي ديما صادق السيرة الذاتية، ما هي ديانة ديما صادق، من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق، ما هي جنسية أحمد الحاج زوج ديما صادق.

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق، من هو زوج ديما صادق أحمد الحاج؟ في الوطن العربي، هناك الكثير من الإعلاميين الذين حققوا نجاحًا وإنجازًا في حياتهم الفنية. ومن أهم الشخصيات فيها الإعلامية ديما صادق التي اشتهرت ونجحت واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور من خلال العديد من البرامج التلفزيونية. هي إعلامية لبنانية، أصلها يرجع أصلها الي بلدة الخيام العاملين التي تقع في الجزء الجنوبي اللبناني من أهم الأسماء التي احتلت مرتبة عالية في محركات البحث.

من هي ديما صادق السيرة الذاتية

ديما صادق، مراسلة إعلامية لبنانية، ولدت في 29 فبراير 1980، عن عمر يناهز 43 عامًا. تخرجت من المدرسة الثانوية الفرنسية في محافظة الأشرفية، بيروت، عاصمة لبنان، واستمرت في الدراسة في جامعة القديس يوسف في لبنان. حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية. من عام 2007 إلى الآن منذ أن عملت في جريدة السفيرة.

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق
من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق

ما هي ديانة ديما صادق

تعتبر ديما صادق مسلمة متدينة ولها العديد من الإنجازات في الإعلام اللبناني والعربي. عملت في العديد من الوكالات الإعلامية والقنوات التلفزيونية. كانت أولى مسيرتها التليفزيونية على قناة العوطي، حيث استضافت النشرة الإخبارية الثامنة وبرنامجًا سياسيًا صباحيًا. في عام 2011 قررت ترك التلفزيون العطي انضم إلى قناة إل بي سي. كانت ملكة جمال لبنان في أعوام 2014 و 2015 و 2017. ومن اهم عروض مسيرتها الاعلامية حوار اليوم، ملكة جمال لبنان، حفل انتخاب لوين، وهاكي صادق.

ما هي ديانة ديما صادق
ما هي ديانة ديما صادق

من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق

الصحفية اللبنانية ديما صادق متزوجة من أحمد الجاح ولديها ابنتان ياسمينة وورد. العلاقات بين لبنان والدول الأوروبية كثيرة. يعتبر من أهم رجال الأعمال في الوطن العربي. يساهم لبنان في النشاط الاستثماري المحلي شركة خاصة، زاد ثروته وحقق أرباحًا ضخمة من خلال تواجده في البورصة.

ما هي جنسية أحمد الحاج زوج ديما صادق

يعتبر أحمد الحاج زوج ديما صادق من أهم الشخصيات في الوطن العربي ويعتبر من أنجح رجال الأعمال في عالم الاستثمار. يحمل الجنسية اللبنانية، ويعيش في كندا، وهو مسلم، ويمتلك الكثير من العقارات وشركته الخاصة. الجدير بالذكر أنه من أهم المشاهير في الوطن العربي ولا يحب الكشف عن حياته الشخصية في هذا المجال. أخبار ووسائط إعلام.

وأخيراً تعرفنا على من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق، الشخصية الإعلامية الأهم في لبنان، من خلال مقالها، والتي كانت ناجحة ومتميزة في مسيرتها الفنية.

شاهد ايضًا: من هو زوج ريما بندر بن سلطان

شاهد ايضًا: من هو ملحن النشيد الوطني الإماراتي وأهم المعلومات عنه

شاهد ايضًا: من هو اشرف زوج الممثلة نسرينا

شاهد ايضًا: من هو زوج سمية سماش عمار شندالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.