رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو زوج ريما بندر بن سلطان

من هو زوج ريما بندر بن سلطان

0

في هذا المقال سنتعرف على من هو زوج ريما بندر بن سلطان، من هي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود؟، من هو زوج الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود ؟، حساب الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود على إنستغرام.

من هو زوج ريما بندر بن سلطان، من هو زوج ريما بندر بن سلطان ريما بندر بن سلطان آل سعود من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي ومعروف أنها من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية. تحمل لقب الأميرة ريما، وهي إحدى أميرات قصر المملكة، وانتشر اسمها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى مؤخرًا، انتقل للبحث الكثير من الاميرة ريما زوجها وهو احد امراء الاسرة المالكة بالمملكة من خلال هذا المقال سنتعرف على  من هو زوج ريما بندر بن سلطان،.

من هي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود؟

من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ولدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود في العاصمة الرياض عام 1975 للأميرة هيفاء الفيصل بن عبد العزيز آل سعود. حاصل على درجة البكالوريوس في المتاحف وحماية الآثار الثقافية من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة، كما أنه يشغل العديد من سنوات عديدة في مناصب عليا في شركة Elfa International Limited، إحدى أكبر الشركات وأكثرها شهرة في قطاع الموضة العالمي.

من هي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود؟
من هو زوج ريما بندر بن سلطان

من هو زوج ريما بندر بن سلطان ؟

الأميرة ريما بندر بن سلطان متزوجة من الأمير فيصل بن تركي بن ​​ناصر آل سعود رئيس نادي النصر السعودي الأسبق أحد أشهر وأكبر الشخصيات الرياضية في المملكة العربية السعودية، ووالدته الأميرة نورة بنت. سلطان بن عبد العزيز آل سعود جدة الأمير فيصل كانت عمة الملك فهد وشقيقته الأميرة ريما. للأمير فيصل ابن وابنة، وهما تركي بن ​​فيصل بن تركي آل سعود والأميرة سارة تركي بن ​​فيصل آل سعود.

استطاعت الأميرة ريما أن تبني حياتها وتواصل نجاحها بعد زواجها من الأمير فيصل بن تركي الذي استمر حتى عام 2012 قبل إعلان انفصالهما النهائي بعد تصاعد الخلافات الأسرية. كن سفيرة لبريطانيا. أرسل خادم الحرمين الشريفين إلى الولايات المتحدة الأمريكية برتبة وزير في 23 فبراير 2019.

من هو زوج ريما بندر بن سلطان ؟
من هو زوج ريما بندر بن سلطان ؟

حساب الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود على إنستغرام

تنحدر الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود من العائلة المالكة والحاكمة للمملكة العربية السعودية وهي قادرة على الصعود إلى أعلى مراتب النجاح في حياتها. تابعوها وابقوا على اطلاع دائم معها على حسابها على انستجرام، خاصة وأن الأميرة ريما من الذين يحبون مشاركة كل لحظاتها الجميلة مع الناس، ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بها والعمل من خلال حسابها ونشر صورها للحصول على الكثير من الإعجابات و مشاهدة عالية يمكن للآخرين متابعتها عبر حساب الأمير ريما من هنا عبر Instagram.

حساب الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود على إنستغرام
حساب الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود على إنستغرام

تعرفنا في هذا المقال على من هو زوج ريما بندر بن سلطان، الأميرة ريما بندر بن سلطان آل سعود، إحدى أميرات المملكة العربية السعودية، متزوجة من الأمير السعودي فيصل بن تركي آل سعود، وأنجبت منه ولداً وبنتاً، وبعد ذلك أعلنت انفصالهما.

شاهد ايضًا: من هي لورا بريول التي اغتصبها سعد لمجرد.. اتسجن 6 سنين

شاهد ايضًا: من هي ماجدة اليموس زوجة وائل كفوري المغربية الجديدة

شاهد ايضًا: من هي عبير في مسلسل الاصلي

شاهد ايضًا: شخصية عبير في مسلسل الأصلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.