رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو شريف ادريس الذي اعتزل التمثيل

0

من هو شريف ادريس الذي ترك التمثيل؟ المتقاعد شريف ادريس هو ممثل مصري أثبت نفسه في عدة أدوار كإرهابي منصور في مسلسل صقر الصعيد، قضى الفنان شريف ادريس قرابة خمسة وثلاثين عامًا في عالم الفن، انتقل من دور إلى آخر، بدأ مشواره الفني في سن مبكرة وظهر في كثير من العمل السينمائي والتليفزيوني إلى التمثيل الإبداعي، في هذا المقال نتحدث عن من هو شريف ادريس الذي تقاعد من العمل الاستعراضي.

من هو شريف ادريس الذي اعتزل التمثيل

من هو شريف ادريس المتقاعد من برنامج العروض؟ أعلن الفنان شريف ادريس اعتزاله عالم الفن وبدلاً من ذلك يطلب من الجمهور الذي لديه الفرصة المناسبة للسفر خارج مصر للتواصل معه، ويعرب الفنان شريف ادريس عن دوره في فيلم نسر الصعيد أحد أفضل أعماله. الذي جعله مشهوراً وخاصة الحلقة الثانية عشرة التي تسبب البكاء. أبنائه الثلاثة، نتعرف هذا شريف ادريس متقاعد من برنامج العروض الفنية:

  • الاسم: شريف ادريس.
  • العمر: نهاية عقده الثالث.
  • الجنسية: هو مصري.
  • الإقامة: مصر.
  • المهنة: ممثل وفنان مصري.
  • المظهر: كطفل في القرن العشرين (أي حوالي منتصف الثمانينيات).
  • الأعمال: سينيمائية وتيليفزيونية.
من هو شريف ادريس الذي اعتزل التمثيل
من هو شريف ادريس الذي اعتزل التمثيل

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

اسباب اعتزال الفنان شريف ادريس صرح الفنان شريف ادريس بانه سيتقاعد من عالم الفن يوم 10 مارس 2023 م وقد اظهر ان هناك اسبابا كثيرة تدفعه للقيام بذلك وقد اكد ان مهنة التمثيل هي. لا يمكن للفن أن يضمن سلامة حياته وحياة أبنائه الثلاثة. نضع هنا أسباب التقاعد الفنان شريف ادريس:

  1. هناك الكثير من التحيز في عالم الفن ضد بعض الناس والظلم عندما يتعلق الأمر بأدوار الممثلين بسبب الأدوار التي يتم تعيينها لممثلين معينين.
  2. أما السبب الثاني لتقاعد شريف ادريس، فهو أن راتب الممثل منخفض جدًا، ويحصل الفنان على ربع الراتب الفعلي الذي يستحقه، وعندما ينتهي الفنان من تصوير العمل، لا يملك مالًا ومدينًا.
  3. أكد الفنان شريف ادريس أن وضعه المادي أصبح صعبًا للغاية لدرجة أنه يستجدي الفن مثل المتسول وعليه أن يدفع مقابل العمل إذا أراد العمل.
سبب اعتزال الفنان شريف ادريس
سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

اعمال الفنان شريف ادريس

الفنان شريف ادريس له العديد من الأعمال، فمنذ شبابه لعب وشارك في العديد من الأدوار، ومنذ بدايته وانخرط في الفنون المسرحية لمدة 35 عامًا متتالية. الفنان شريف ادريس:

  • ومن أهم اعتماداته التلفزيونية: مسلسل الحروب ونصر السعيد ومسلسل على باب الوزير وعفارة السيالة.
  • أهم أفلامه: الدوري النسائي أيضا المفسدين بارك الله ليلتك.

سبب وفاة والد الفنان شريف ادريس

أعلن الفنان المصري شريف ادريس وفاة والده عبر حسابه على فيسبوك، بحزن شديد على الحدث، لكن شريف ادريس لم يذكر أي تفاصيل أو سبب الوفاة، ولم يعلن عن موعد الدفن بهذه المعلومة، وبدلاً من ذلك قال: إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي والدي

سبب وفاة والد الفنان شريف ادريس
سبب وفاة والد الفنان شريف ادريس

أعمال شريف ادريس الفنية كاملة

يعتبر الفنان شريف ادريس من أهم الفنانين الشباب في جمهورية مصر العربية. لقد كان يصنع الفن منذ أن كان طفلاً وقام بالكثير من الفن، خاصة في الأفلام. آخر عرض له كان يوم فيلم “اليوم جميل” حيث كان مع مجموعة من نجوم التمثيل مثل باسم سمرة وهنا شيحة وأحمد وفيق وانتصار ونجلاء بدر ومحمد. Hakim、Mahmoud El-Laithi、Karim Kojak、Ramzy El-Adl、Nourhan Ghazi、Amy Salam、Alf Omar、Badr Sabri、Mohamed Farghali、Sherif Mandour、Amani Fathy.

 

شاهد ايضًا: مقرب من بوتين على قائمة “العملاء الأجانب” في روسيا.. من هو؟

شاهد ايضًا: من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم

شاهد ايضًا: من هو عبدالله ناصر لوتاه ويكيبيديا

شاهد ايضًا: من هو خطيب نادين نجيم الذي ظهر في عيد ميلادها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.