رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا

0

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا، من هي منى ابراهيم محمود على ويكيبيديا؟ هي ممثلة بارزة في جمهورية مصر العربية. مثلت في العديد من الأفلام المصرية، لكنها اشتهرت بأدائها في الأفلام اللبنانية، وأنتجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، واستعرضت العوامل التي ساهمت في نجاحها في لبنان من خلال هذه المتغيرات المهمة. كانت لها شخصية مصرية كريمة فكانت نجاحا كبيرا في لبنان.

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا

هي إقبال إبراهيم سعيد بدوي، والمعروفة في عالم التمثيل والفن باسم منى إبراهيم. ولدت في جمهورية مصر العربية في 8 مايو 1945، وتبلغ الآن السبعين عامًا. – سبع سنوات من العمر. تعمل في مجال العروض وتتحدث اللهجة المصرية والعربية. في شووبيز من التمثيل في عام 1969 إلى عام 1996 عندما تقاعد من شووبيز.

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا
من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا

الممثلة منى ابراهيم ويكيبيديا

ومن أبرز العروض المسرحية التي مثلتها وابتكرتها: خمسة وهيميشا والبغل في الغلاية والإنتاج التلفزيوني ميلادي 1990 الطبل والخادم والغني والفقير 1989 م، حنفي الأبها عام 1990، كان ضيفًا على الفيلم وأيضًا مدرس Grand Prix في عام 1980 كما يحلق رمضان فوق البركان عام 1985، والبروفيسور أيوب يلعب دور لولا عام 1975، ونظير الراقص عام 1970، عودة، حميدو، الغفران، عمالقة والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا
من هي منى ابراهيم محمود ويكيبيديا

أهم الاعمال الفنية للفنانة منى إبراهيم

حصلت منى إبراهيم على العديد من الألقاب، من بينها لقب الممثلة أجرا في تاريخ السينما المصرية، ولقب السيدة فريد شقي للأدوار العديدة والجرأة التي تعاونت معها مع الفنان فريد شقي. نال إعجاب النقاد والجمهور من خلال تقديم أدوار فنية بارزة وعالية المستوى.

في هذا المقال نتعرف على منى إبراهيم السيد البدوي المعروفة باسم منى إبراهيم وهي تعرض العديد من المسلسلات والأفلام التي ذكرناها إلى جانب أهم الأدوار التي لعبتها والألقاب التي أعطتها لها.

شاهد ايضًا: موعد شهر رمضان 2023 – موعد شهر رمضان في المغرب ومصر والجزائر والأردن

شاهد ايضًا: من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

شاهد ايضًا: من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

شاهد ايضًا: ملخص مباراة ريال بيتيس وبرشلونة – تشكيلة ريال بيتس وبرشلونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.