رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي يومي خوري ويكيبيديا

من هي يومي خوري ويكيبيديا

0

من هي يومي خوري ويكيبيديا، هي خبيرة تجميل لبنانية مشهورة، وتعمل أيضاً كعارضة أزياء مبدعة في صناعة الموضة، وتقيم حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر رمزاً للأناقة والجمال. اكتسبت خوري شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بفضل مشاركتها لصور ومقاطع فيديو تبرز أحدث صيحات الموضة وأساليب الماكياج الحديثة. سنوفر لكم معلومات وافية حول استفساراتكم من هي يومي خوري ويكيبيديا عبر موقع رقميات نيوز.

من هي يومي خوري ويكيبيديا

تعتبر دكتورة يومي خوري شخصية متعددة المواهب، فهي ليست فقط عارضة أزياء، بل أيضاً خبيرة متميزة في مجال التجميل في لبنان. وُلدت في سبتمبر 1986، وتبلغ من العمر 36 عاماً. نشأت في أسرة لبنانية من والدين لبنانيين، لكنها حالياً تقيم في المملكة العربية السعودية، وبسبب عملها واحترافها في هذا المجال، تنتقل بشكل منتظم إلى الإمارات العربية المتحدة. تشتهر باسم “دكتورة يومي” وهي المالكة الرئيسية لموقع “يومي أون لاين شوب“، الذي يعتبر وجهتها الرئيسية في عالم الموضة والجمال، ويحظى بشهرة كبيرة بين محبيها.

من هي يومي خوري ويكيبيديا
من هي يومي خوري ويكيبيديا

ما هو اسم يومي الحقيقي

يمنى خوري، المعروفة أيضاً باسم “دكتورة يومي”، هي نجمة لبنانية تقيم في دولة الإمارات. تعد واحدة من أبرز الشخصيات النشطة على وسائل التواصل الاجتماعي. اشتهرت بنشاطاتها المثيرة للجدل، حيث بدأت شهرتها تتزايد بفضل نقاشاتها المستمرة حول العلاقات العاطفية بين الرجال والنساء، إلى جانب اهتمامها المستمر بمواضيع الموضة والجمال. تظهر يمنى بشكل جريء في الصور التي تنشرها على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك

ماذا فعلت دكتورة يومي

فرضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والسمعي في المملكة العربية السعودية غرامة مالية على اللبنانية يمنى خوري، المعروفة بـ”دكتورة يومي”، بلغت قيمتها 400 ألف ريال سعودي، نتيجة لانتهاكها للوائح المملكة. وأفادت التقارير الإعلامية المحلية أن سبب حظر يومي يعود إلى انتهاكها لسياسة التحرير الحالية في المملكة، بما في ذلك نشرها لإعلانات تروّج لمنتجات تتعلق بالتبغ والدخان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.