رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك

من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك

0

من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك، عبسي الأردني هو واحد من أبرز النشطاء والمنتجين للمحتوى في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي، إذ حقق شهرة واسعة وانتشاراً واسعاً من خلال تقديمه للمحتوى الترفيهي والمرح والكوميدي، وقد نجح في فترة قصيرة في جذب محبة الملايين من الأشخاص في العالم العربي، وقد أصبح البحث عنه متزايداً بعد أن بدأ تحدياً جديداً حيث نجح في جمع مليار ونصف تكبيسة خلال بث مباشر، سنتعرف عليه بشكل أفضل عبر موقع رقميات نيوز، وسنكتشف من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك.

من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك

هاني قبلان، المعروف بـ “عبسي”، هو صانع محتوى ومشهور تيكتوكر من الأردن. وُلد في مدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية في التسعينات من القرن الماضي، ويُقدر أنه في عقده الثاني.

بدأ هاني قبلان “عبسي الأردني” مسيرته كصانع محتوى عندما أنشأ قناته الخاصة على YouTube وبدأ بنشر تحديات وألعاب الجيمرز. بعد ذلك، انتقل إلى البث المباشر عبر تطبيق تيك توك، حيث قدم محتوى كوميدي وترفيهي. وقد ساعدت هذه الخطوة في جذب عدد كبير من المتابعين، حيث وصل عددهم إلى ملايين الأشخاص في الوطن العربي.

شاهد أيضاً: من هو طليق نسرين طافش وماهي قصة طلاقهما التي تصدرت التريند

كم عمر عبسي مشهور التيك توك

هاني قبلان، المعروف بلقب عبسي، ولد في مدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية في التسعينات من القرن العشرين. حالياً يبلغ من العمر 25 عاماً.

من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك
من هو عبسي الاردني مشهور تيك توك

يتمتع عبسي بشعبية كبيرة ولديه جمهور ومحبين عديدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص على تيك توك ويوتيوب، حيث وصل عدد متابعيه إلى خمسة ملايين متابع.

بدأت شهرة عبسي حين تكونت برفقة صديقه المقرب مكس، وبعد زواج مكس من التيكتوكر التونسية ضحى العريبي، قرر كل منهما العمل بمفرده.

هل عبسي الاردني متزوج

أعلن مشهور التيكتوكر الأردني هاني قبلان، المعروف بـ “عبسي”، عن خطبته للفتاة الأردنية هديل قاسم. هديل وُلدت في مدينة إربد في التسعينات وتبلغ من العمر في العشرينات، ويذكر بأنها تخرجت من قسم التمريض في إحدى الجامعات الأردنية، وعلى الرغم من ذلك، قررت العمل كصحفية.

جمعت الصدفة بين عبسي الأردني وخطيبته هديل خلال أحد البثوث على تطبيق تيك توك، وأعجب كل منهما بالآخر، وبعد فترة قصيرة تقدم هاني بطلب الخطبة من هالة، ما أثار حالة من الفرح والسرور بين محبيهم ومتابعيهم في الأردن والوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.