رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024

0

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024، سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل “دكة العبيد” مع بداية السنة الجديدة في الشهر الأول من العام القادم.

فقد انتهى الموسم الأول بمفاجأة للمشاهدين في الحلقة التاسعة والأخيرة، حيث لم يكن نهايته وفقًا لتوقعاتهم، ولم ينته بنهاية سعيدة تتخلص فيها الشخصيات من العبودية.

وقد أعلن مخرج المسلسل أن العمل سيتميز بمواصفات عالمية وسيتكون من جزأين، ويذكر بأنه تم تصوير المسلسل في عدة بلدان بهدف جذب جمهور واسع وتسليط الضوء على موضوع حساس.

وفي مقالنا عبر موقع رقميات نيوز سنقدم تفاصيل حول موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024.

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني

من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل “دكة العبيد” في الخامس من يناير 2024، حيث سينطلق الجمهور في رحلة الاستمتاع بأضخم مسلسل يحكي قصة الكفاح المستمر والتحرر.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 2024 والقنوات الناقلة

وقد قامت منصة شاهد بالترويج للموسم الثاني من مسلسل “دكة السلايد” عبر حسابها على منصة إنستغرام، حيث كتب: “تعود ملحمة الحب والبحث عن الحرية من جديد في الموسم الثاني. ابتداءً من 5 يناير على منصة شاهد، دقة السلايدات”.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل Berlin الموسم الاول الحلقة 1 مترجمة كاملة HD ايجي بست ماي سيما

مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني
مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني

الموسم الأول من مسلسل دكة العبيد

تم عرض مسلسل “دكة العبيد” في موسمه الأول، وتألقت فيه فرقة مميزة من نجوم الفن في الخليج، حيث شمل الطاقم الفني كل من فايز بن جريس، وسعيد القحطاني، وسمية عبد الوهاب.

أما المخرج الرائع للمسلسل فكان الأسعد الواصلاتي، وقد كتبت السيناريوهات بأنامل هبة مشاري حمادة.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل اختي عدوتي مدبلج عربي “جميع الحلقات” دقة عالية HD

قصة مسلسل دكة العبيد

تتناول قصة مسلسل “دكة العبيد” قصص خمس شخصيات متواجدة في مناطق مختلفة حول العالم، منها الهند وأوروبا وأفريقيا والجزيرة العربية.

يعيش هؤلاء الأفراد في بدايات القرن العشرين، في فترة تميزت بوجود العبودية وتجارة الرقيق، وتتشابك حيوات هذه الشخصيات في قضايا مشتركة، بينما تختلف في قضايا أخرى ضمن إطار اجتماعي ودرامي معقد.

ويُعرف أيضًا أن سلسلة “دكة العبيد” في موسمها الأول لا تنتمي إلى سلسلة طويلة، ومن المتوقع أن يتألف الموسم الثاني من 15 حلقة.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل فراموش 2023.. إليك تفاصيل هامة

مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني
مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني

في ختام مقالنا نكون قدمنا لكم تفاصيل حول موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني 2024. كما تناولنا معلومات حول نهاية الموسم الأول من “دكة العبيد” وكيف تكونت قصته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.