رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

“وفاة تشاندلر”.. سبب وفاة ماثيو بيري (بطل مسلسل فريندز Friends) تفاصيل كاملة

“وفاة تشاندلر”.. سبب وفاة ماثيو بيري (بطل مسلسل فريندز Friends) تفاصيل كاملة

0

“وفاة تشاندلر”.. سبب وفاة ماثيو بيري (بطل مسلسل فريندز Friends) تفاصيل كاملة، إن سبب وفاة الممثل الأمريكي الشهير ماثيو بيري، الذي اشتهر بتجسيد شخصية تشاندلر في مسلسل Friends، يظل غامضاً. اسم تشاندلر أصبح جزءاً لا يتجزأ من ذاكرة الكثيرين، خاصة بعد نجاح المسلسل الضخم “فريندز”. اليوم، تم الإعلان عن فقدان إحدى أبرز شخصيات الكوميديا الأمريكية التي أضحكت العديد من الأشخاص.

تقدم لكم مقالنا عبر موقع رقميات نيوز “وفاة تشاندلر”.. سبب وفاة ماثيو بيري (بطل مسلسل فريندز Friends) تفاصيل كاملة، الذي ترك بصمة فكاهية في قلوب المشاهدين. سنستعرض تفاصيل الوفاة التي حدثت في ظروف غامضة، مع التركيز على السيرة الذاتية للممثل ماثيو بيري. دعونا نكتشف سوياً حياة هذا الفنان الراحل.

سبب وفاة ماثيو بيري

وعن سبب وفاة ماثيو بيري يذكر بأن الممثل الشهير ماثيو بيري توفي بعد أن غرق في جاكوزي منزله في لوس أنجلوس. يُعتقد أن سبب الوفاة المباشر هو تعرضه لنوبة قلبية فجائية أثناء استراحته في الجاكوزي. تم الإشارة إلى عدم وجود مواد مخدرة في المنزل، كما ذكر بعض الأفراد. تظل التحقيقات جارية للكشف عن سبب الغرق، الذي لم يُكشف عنه حتى اللحظة.

وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل فريندز Friends

توفي ماثيو بيري، نجم مسلسل فريندز، في اليوم الثالث والعشرون من أكتوبر 2023، وعن عمر يناهز الرابعة والخمسين. تلقت الشرطة إخطاراً بحادثة الغرق التي أودت بحياة النجم ماثيو من قبل حارسه الشخصي، الذي حاول إيقاظه دون جدوى.

وفقاً للرواية التي قدمها الحارس، عاد ماثيو إلى منزله بعد أن قضى ساعتين صباح يوم السبت الثامن والعشرون من أكتوبر في لعبة الريشة الطائرة، ثم تم إرساله لإنجاز مهمة ما. عند عودته، اكتشف الحارس وفاته في الجاكوزي.

عبّر العديد من زملاء العمل عن حزنهم لفقدان صديقهم، خاصة بما أن ماثيو بيري كان من بين أبرز النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة، وخاصة بعد شهرته الكبيرة بتأديته لشخصية تشاندلر في مسلسل فريندز.

سبب وفاة ماثيو بيري
سبب وفاة ماثيو بيري

آخر منشور لماثيو بيري على انستقرام قبل وفاته

قبل وفاته، أثار ماثيو بيري جدلاً كبيراً عبر منشور نشره على Instagram. نشر صورة لنفسه في الجاكوزي الذي عُثر عليه فيه وهو متوفياً، مصحوبة بإطلالة القمر من الجاكوزي، وأرفقها بعبارة غامضة: “Do you understand what I’m trying to tell you? – I’m Mattman”. وقد أثارت هذه العبارة تكهنات كبيرة بين الناس، حيث ربط الكثيرون بينها وبين سبب وفاته الذي لم يُعرف حتى الآن بشكل مؤكد.

سبب وفاة ماثيو بيري
سبب وفاة ماثيو بيري

من هو ماثيو بيري

ماثيو بيري، الممثل الأمريكي الذي ولد في التاسع عشر من أغسطس 1969م في وليمستون، ماساتشوستس، هو نجل الفنان الأمريكي جون بينت بيري ووالدته، التي كانت تشغل وظيفة صحفية ومساعدة إعلامية لرئيس الوزراء الكندي بيتر تردرو. انتقل ماثيو مع والده إلى أوتارا – أونتاريو، حاملاً الجنسيتين الأمريكية والكندية. انطلق في مسيرته التمثيلية في سن مبكرة، حيث انتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة تعليمه، وتخرج من مدرسة باكلي في شيرمان أوكس عام 1987م. بدأ مسيرته في عالم الكوميديا والارتجال في مجاتا كوكيديا، حيث برع بشكل كبير.

اشتهر بدور تشاندلر في مسلسل “فريندز”، الذي حقق نجاحاً باهراً. يُعتبر بيري شخصاً قد تعرض للعديد من الحوادث، بدءاً من فقدان جزء من إصبعه في حادث طفولي، وصولاً إلى الحادث سيارة أليم الذي تسبب في إصابة جبهته.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة محمد بطاوي – سبب وفاة محمد بطاوي

سبب وفاة ماثيو بيري
سبب وفاة ماثيو بيري

ماثيو بيري السيرة الذاتية

تجدون فيما يلي السيرة الذاتية للفنان ماثيو بيري:

الاسم بالإنجليزية Matthew Langford Perry
الاسم بالعربية ماثيو بيري
تاريخ الميلاد التاسع عشر من أغسطس 1969م
مكان الميلاد ويليامزتاون
مكان الإقامة لوس أنجلوس
الجنسية يحمل الجنسية الأمريكية والجنسية الكندية
الطول 183سم
المهنة مثل تلفزيوني، ومخرج أفلام، وكاتب، ومنتج أفلام، وممثل أفلام، وكاتب سيناريو
أشهر الأعمال مسلسل فريندز
سنوات النشاط بدأ نشاطه في عام 1988 حتى عام 2023م.
تاريخ الوفاة يوم الأحد التاسع والعشرين من أكتوبر 2023م
سبب الوفاة غرق

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة أنس تينا – أنس تينا انستقرام

كم عمر ماثيو بيري

بلغ ماثيو بيري من العمر حتى تاريخ وفاته أربعة وخمسين عاماً، إذ وُلد في التاسع عشر من أغسطس 1969م. خلال مسيرته الفنية التي امتدت على مدى السنوات، استطاع أن يصبح واحداً من أبرز الممثلين في أمريكا. حقق شهرة واسعة نتيجة لأدائه المتميز ومهاراته الفائقة في فن التمثيل، وعلى وجه الخصوص في ميدان الكوميديا الارتجالية.

سبب وفاة ماثيو بيري
سبب وفاة ماثيو بيري

أبرز أعمال ماثيو بيري

من بين الأعمال البارزة للممثل الأمريكي ماثيو بيري يمكن تسليط الضوء على الأعمال التالية:

  1. فيلم “ثري تو تانغو” عام 1999.
  2. فيلم “ذا هول ناين ياردز” عام 2000.
  3. فيلم “17 آغين” عام 2009.
  4. “Boys Will Be Boys”.
  5. “Growing Pains”.
  6. “Silver Spoons”.
  7. “Charles in Charge”.
  8. “Sydney”.
  9. “Ally McBeal”.
  10. “The West Wing”.
  11. “Scrubs”.
  12. “Beverly Hills”.
  13. “Home Free”.
  14. “Studio 60 on the Sunset Strip”.
  15. “Go On”.

حسابات ماثيو بيري على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك ماثيو بيري حساباً على منصة تويتر ورابط حسابه هو: twitter.com، كما أنه يملك حساباً على منصة انستقرام ورابط حسابه هو: instagram.com.

بهذه المعلومات الشاملة، نصل إلى نهاية مقالنا حول “وفاة تشاندلر”.. سبب وفاة ماثيو بيري (بطل مسلسل فريندز Friends) تفاصيل كاملة، النجم الذي أدى دور تشاندلر في مسلسل فريندز. سلطنا في مقالنا الضوء على تفاصيل وفاة هذا الممثل الكوميدي البارع، متنقلاً بدقة عبر سيرته الذاتية وأبرز حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعد من بين الفنانين الذين حققوا نجاحات مذهلة خلال مسيرتهم الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.