رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

“قصة حفله المنصوريه”.. خطف فتيات فيلا المنصورية في الجيزة مصر (تفاصيل كاملة)

“قصة حفله المنصوريه”.. خطف فتيات فيلا المنصورية في الجيزة مصر (تفاصيل كاملة)

0

قصة حفله المنصوريه، عقدت شركة خاصة حفلاً في إحدى الفلل الفاخرة بمنطقة المنصورية، التابعة لإحدى المدارس الدولية (AIS)، جمعت فيه حوالي 2000 طالب وطالبة. ومع اختتام الحفل، تعرض الطلاب لموقف صادم حينما اعترضت مجموعة من الأشخاص البلطجية يحملون أسلحة بيضاء طريقهم، حيث بدأوا في التحرش بهم والاعتداء عليهم، وسرقة ممتلكاتهم.

تسبب هذا الحادث في استنكار شديد في الرأي العام المصري، وأثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، واضطر هذا الوضع إلى تدخل الجهات الأمنية، التي باشرت التحقيق في الحادثة. لمتابعة كافة تفاصيل هذا الحدث، ندعوكم لقراءة مقالنا الخاص على موقعنا رقميات نيوز، حيث نقدم لكم رواية شاملة حول قصة حفله المنصوريه، بالإضافة إلى تفاصيل اختطاف الفتيات في فيلا المنصورية في الجيزة، مصر، والتي يمكن متابعتها عبر مقاطع الفيديو المتوفرة.

قصة حفله المنصوريه

انتشرت قصة حفله المنصوريه بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، إثر تداول عدة مقاطع فيديو تكشف عن تعرض مجموعة من الشباب الصغار للضرب على يد مجموعة من الأشخاص المقيمين في منطقة المنصورية، ولم تكن الفتيات بعيدة عن هذه التجربة المريرة، حيث تعرضن للاعتداء والسرقة. وأكد بعض الشهود أن سيارات الطلاب، التي كانت تقلهم بعد انتهاء الحفل، تعرضت لحاجز بشري بعد منتصف الليل، تمهيداً لاعتداءات تهدف إلى السرقة والاعتداء على الفتيات.

وًبعد أن قامت الجهات المختصة بالتحقيق، تبين أن حفلة المنصورية كانت تجمعاً عشوائياً لم يتم الحصول على موافقة لتنظيمه أو حتى تأمينه. وهو ما أدى إلى هجوم على الفتيات والشباب الذين حضروا الحفل، حيث تعرضوا للضرب والسرقة، وتعرضت سياراتهم للتكسير. يُذكر أن بعض الأشخاص أشاروا إلى أن هذا الهجوم كان نتيجة لتنظيم الحفل بشكل عشوائي، والذي شمل أفعالاً غير أخلاقية داخل فيلا بعيدة في المنطقة.

شاهد أيضاً: شاهد فضائح احلام العجارمة مع 4 اشخاص (التفاصيل كاملة)

قصة حفله المنصوريه
قصة حفله المنصوريه

تفاصيل قصة حفله المنصوريه

أظهرت التحقيقات أنه لم تحدث أي حالات وفاة أو إطلاق للنار داخل الحفل، وكذلك لم تتلق أقسام الشرطة أي بلاغات بهذا الصدد. ورغم ذلك، تعهدت الجهات المختصة ببذل كل الجهود لتحديد هويات الأفراد الذين تورطوا في الاعتداءات وحوادث الخطف داخل فيلا المنصورية.

عند فحص الصور والفيديوهات المنشورة حول الحادثة، تبين أن الحفل أقيم في منطقة معزولة وبعيدة عن الإقامات السكنية، وكان من المفترض إخطار الجهات المعنية لضمان حماية الطلاب المحتفلين، الذين يتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً، والذين بلغ عددهم أكثر من 2000 طالب وطالبة.

خطف فتيات فيلا المنصورية في الجيزة مصر

في سياق قصة حفلة المنصورية، أفادت البلوجر رانيا فرج، إحدى مستخدمات وسائل التواصل الاجتماعي، بأن حفلة المنصورية الذي أقيمت يوم الخميس، ونظمته إحدى الشركات الخاصة على نحو عشوائي، شملت مجموعة من الشبان والفتيات من مدارس مختلفة.

أوضحت رانيا أن مجموعة من الشبان البلطجية قاموا بالاعتداء على الشبان والفتيات، متسببين في سرقة بعض ممتلكات الفتيات وتعريض الشبان للضرب. وتم احتجاز الفتيات على طريق المنصورية في منطقة كرداسة أثناء تنفيذ الهجوم على الشباب، حيث تم استخدام أسلحة بيضاء في الاعتداء والضرب.

أعلن صاحب الشركة المسؤولة عن حفل المنصورية أن الحادث وقع بعد انتهاء الحفل أثناء خروج الطلاب. أوضح أنهم واجهوا تحدياً على أحد الكباري حيث توقفوا بواسطة مجموعة من الأشخاص الذين حاولوا الاعتداء عليهم. أكد أن التأمين كان حاضراً داخل الحفل، مشيراً إلى أن دور الشركة المنظمة يتعلق بحمايتهم داخل الفعالية فقط. ورغم ذلك، تم نقل الطلاب الذين لا يملكون وسيلة نقل بسيارات الشركة إلى منازلهم، وذلك رغم تقييدهم بحماية داخلية.

قصة حفله المنصوريه
قصة حفله المنصوريه

فيديوهات حفله المنصوريه

تجدون فيما يلي فيديوهات حفله المنصوريه:

 

في ختام هذا النص، قمنا عبر موقع رقميات نيوز بتقديم“قصة حفله المنصوريه”.. خطف فتيات فيلا المنصورية في الجيزة مصر (تفاصيل كاملة). نود التأكيد على أنه تم القبض على ستة من أبناء المنطقة الذين شاركوا في الهجوم على الحفل، وجاري البحث عن أربعة آخرين يختبئون عن الأنظار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وفقاً للقوانين المعمول بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.