الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023

0 139

الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023 الحوار التونسي  “أنقذ قلبك”، حلقة اليوم 2023. يتم توزيع العديد من البرامج المختلفة عبر القنوات الفضائية، ويعتبر برنامج صفي قلبك أحد المنتجات والبرامج التليفزيونية التي اكتسبت شهرة كبيرة في مجتمع الفن، لأن البرنامج معروف في عالم الفن العربي. تحدث عن العديد من الأحداث منوعات الكوميديا ​​والمجتمع في التاريخ العربي، وفي هذا المقال سنتعرف على الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023.

برنامج صفي قلبك ويكيبيديا

برنامج “صف قلبك” هو أحد البرامج التونسية التي تعرض على الشاشات التونسية، لأنه من البرامج العديدة التي تتحدث عن الأحداث الكوميدية والاجتماعية التي تقام في تونس، ويتم بث حلقة من البرنامج كل أسبوع.، مدة العرض ساعة واحدة فقط العرض على موقع يوتيوب.

الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023

برنامج “صف قلبك” هو أحد البرامج التي تبث على العديد من القنوات في تونس، لأن برنامج اليوم يتعامل مع العديد من الكوميديا ​​والفعاليات الاجتماعية المختلفة، وقد اكتسبت هذه الحلقة شعبية كبيرة ونسب عالية في تونس. المشهد الفني العربي والتونسي. تقديم هذا العرض الأيقوني الممثل الكوميدي الشهير جعفر التونسي.

من هو مُقدم برنامج صفي قلبك

برنامج الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023 يستضيفه الممثل الكوميدي التونسي المعروف “جعفر القاسمي”، الذي يعتبر من الشخصيات المرموقة في الساحة الفنية التونسية، حيث يجيد تقديم العديد من الأعمال المختلفة في تونس.

موعد عرض برنامج صفي قلبك التونسي

يعتبر برنامج “صفي قلبك” عملاً فنياً تونسياً ويتضمن العديد من الحلقات المختلفة، حيث حقق العرض نسبة عالية في المشهد الفني العربي وتم بثه على قناة الحوار في تونس، كل أربعاء، في نفس التوقيت بالضبط. . كل أسبوع الساعة التاسعة صباحا.

وفي الختام تعرفنا على برنامج صفي قلبك لأنه يعتبر من أعمال الفن التونسي ذائعة الصيت في المجتمع التونسي والذي شارك فيه أيضا الممثل جعفر القاسمي.

شاهد ايضًا: مسلسل التفاح الحرام الموسم الثالث الحلقة 31 مترجمة حلقة 67 قصة عشق

شاهد ايضًا: السجن 30 عاما لجزائري صدم بسيارته عسكريين في فرنسا

شاهد ايضًا: متى ليلة الاسراء والمعراج 2023 في المغرب

شاهد ايضًا: رقم قياسي في الحضور الجماهيري لمباراة برشلونة أمام يونايتد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.