رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

0

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل، شاركت الفنانة المصرية ميرهان حسين بالعديد من الأعمال الفنية حيث قدمت أعمال متنوعة في المسرح والتلفزيون والسينما، وكان آخر فيلم سينمائي قدمته خلال 2023 بعنوان “اتنين للإيجار” كما شاركت بالعديد من الأعمال الفنية المتنوعة خلال 2022، ونتيجة عدم شعورها بالتقدير من قِبل صُنّاع الفن لموهبتها، فقد قررت الاعتزال وهذا الخبر أثار ضجة واسعة، وفي هذا المقال سنتعرف على سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل كل ذلك وأكثر عبر موقع رقميات نيوز.

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

تساءل الكثيرين عن سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل، حيث صرحت الفنانة المصرية ميرهان حسين سبب اعتزالها التمثيل عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، حيث أوضحت بأنها تمتلك موهبة كبيرة وقدرات كبيرة في التمثيل لكنها لا تجد المقابل الذي تستحقه، وقالت: “بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة التلفزيون محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي”.

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل
سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

كما قالت: “وذلك لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي ألتقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي أنتي مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة”.

وأضافت أيضاً: “دا غير أني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة أنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين”.

ثم أعلنت الفنانة ميرهان حسين قرار اعتزالها عبر ستوري قائلة: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل”.

ميرهان حسين ويكيبيديا

ميرهان حسين هي ممثلة مصرية من مواليد (28 أكتوبر 1982م)، شاركت في العديد من الأعمال في الدراما المصرية، حيث شاركت النجم تامر حسني والنجمة مي عز الدين في فيلم عمر وسلمى 2، وشاركت أيضاً في العديد من المسلسلات المصرية ومنها: خرم إبرة، اسم مؤقت، دوران شبرا وآدم وجميلة، على الرغم من نجاحها في أعمالها إلا أنه تم تداول سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخبر الذي أثار ضجة واسعة.

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل
سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

آخر أعمال ميرهان حسين الفنية

قبل انتشار خبر عن سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل، قامت الفنانة المصرية ميرهان حسين بأداء العديد من الأدوار المتنوعة وكان أبرزها فيلم “عمر وسلمى 2” في عام 2009 الذي كان بوابة العبور لها لتدخل عالم السينما.

وبعدها أثبتت الفنانة ميرهان حسين موهبتها وقامت بأداء دور البطولة في المسلسل الدرامي “ماما في القسم” في عام 2010 وأدت خلاله شخصية بثينة وشاركها في هذا العمل النجم الراحل محمود ياسين والفنانة سميرة أحمد.

وفي عام 2012 دخلت الفنانة المصرية ميرهان حسين عالم البرامج التلفزيونية وقدمت برنامج “ملكة المطبخ” وكانت فكرة البرنامج تقديم مفهوم جديد للربط بين الجمال والفن والطهي وتنسيق الطعام وقدم معلومات قيمة حول الفن والطهي وقدم أفكاراً جديدة في كل حلقة من حلقاته.

وبعد أن أثبتت الفنانة المصرية ذاتها وموهبتها توالت عليها الأعمال الفنية، حيث شاركت كبار نجوم الفن في العديد من الأعمال الفنية.

وفي عام 2015 حصلت الفنانة المصرية ميرهان حسين على دور البطولة المُطلقة في الفيلم السينمائي “الهرم الرابع” حيث قدمت شخصية “رانيا” ولاقى هذا الفيلم نجاحاً كبيراً بدور العرض السينمائي.
وأما عن آخر أعمال ميرهان حسين الفنية فقد شاركت في مسلسل “مشوار الونش”، ومسلسل “أنا وهي، وشاركت في فيلم “اتنين للإيجار، وشاركت أيضاً في مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تم عرضها في السعودية.

كم عمر ميرهان حسين

بعد أن تعرفنا على سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل، سنتعرف على اسم الفنانة المصرية بالكامل: ميرهان حسين محمد بسيوني، ولدت في 18 أكتوبر 1982، ولدت الفنانة ميرهان حسين من أب وأم من أصل مصري وجنسية مصرية، وولدت في القاهرة وهي جمهورية مصر العربية، وبدأت مشوارها الفني في عام 2009 بمشاركتها في الفيلم “عمر وسلمى 2” كما شاركت في العديد من الأدوار في فيلم فوبيا وفيلم الهم الرابع. كما شاركت في العديد من المسلسلات التي حققت من خلالها شهرة كبيرة في الوسط الفني.

بلغت الفنانة المصرية ميرهان حسين من العمر أربعين عاماً في العام الجاري 2023م، ولمع نجمها منذ عام 2009 حيث أصبحت من نجوم الفن المصري والعربي.

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل
سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

حسابات ميرهان حسين على سوشيل ميديا

عندما انتشر سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل، صرحت الفنانة المصرية ميرهان حسين رسالة إلى جمهورها بإعلان اعتزالها واعتبرت أن الحياة ظالمة وطالبت الجميع بالتوقف عن التعامل معها، وقالت: “إجازة مفتوحة من الـسوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

وأضافت: “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.