رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

0

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، وتم إقامة حفل زفاف احتفالي في مدينة دبي. تعتبر الشيخة مهرة من الشخصيات الشهيرة والمحبوبة في الوطن العربي بشكل عام وفي إمارة دبي بشكل خاص ، حيث أنها تنتمي إلى الأسرة المالكة الحاكمة آل مكتوم. لذلك ، سنقترح عليكم الاطلاع على هذا المقال الحصري على رقميات نيوز للتعرف سويًا على من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، وعلى كافة تفاصيل زواج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

زوج الشيخة مهرة، وهو الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، والدته الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، ووالده الشيخ محمَد بن راشد بن مانع آل مكتوم. إنه رجل أعمال شاب مهم في المنطقة العربية، ولديه استثمارات كثيرة في مجال التكنولوجيا الناشئة، بالإضافة إلى شغفه بالفروسية والخيل وخدمته في القوات المسلحة الإماراتية لمدة عام. يكمل الدراسة للحصول على شهادة في إدارة الأمن والمخاطر من جامعة أميركية في الإمارات. ويعتبر زَوج الشيخة مهرة رجلاً أعمال بارعاً، الذي يمتلك العديد من المشاريع، مثل AlBarada Trading وDubai Tech وGCI للتطوير العقاري و MM مجموعة من الشركات. يقع ممتلكاته العقارية التجارية في مواقع استراتيجية في إمارة دبي، ويتابع دائمًا أحدث مستجدات التكنولوجيا، وخاصة فيما يتعلق بالأمن الإلكتروني وتكنولوجيا الدفاع والآلات والمعدات العسكرية وبهذا تعرفنا على من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم
من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

زواج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

بعد أن تم التعرف على من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم ،حيث  أحيت العائلة الحاكمة في دولة دبي ليلة السبت الموافق 27 مايو/أيار 2023م، حفل استقبال للرجال وآخر للنساء، بمناسبة زواج الشيخة مهرة آل مكتوم من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم. وقد تم عقد حفل استقبال الرجال في القاعة الرائعة بمركز دبي التجاري العالمي بداية من الساعة الرابعة عصراً، وتواجد فيه عدد كبير من الشخصيات الحاكمة في دبي وغيرها من الإمارات.

من هي الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

  • الاسم: مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.
  • وزيرة الدفاع في الإمارات العربية المتحدة لعدة سنوات أيضاً.
  •  اسم الأم هو زيو غريغروياكوس، وهي مواطنة يونانية.
  • تاريخ الولادة: 26/ أبريل/ نيسان/ 1994.
  • كذلك العمر: 29 عامًا.
  • حاصلة على شهادة في علم العلاقات الدولية من لندن.

شاهد ايضًا: متى تطلع نتائج التحصيلي 1444 الفترة الأولى والثانية؟ وكيفية استعلام نتيجة اختبار التحصيل الدراسي عبر قياس Qiyas وتوكلنا

صور من حفل زواج الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم

تمت هنا اعتبارًا من أسبوع بدء الاحتفالات في دار آل مكتوم، وأمس شهد تفاعلاً كبيرًا من الجمهور مع الصور من حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم ، الذي تم إقامته في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 

 

 

 

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم بالتفصيل

ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي الشيخة مهرة من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس، وهي مولودة في 26 فبراير 1994. تتميز الشيخة مهرة بشغفها بالخيل والفروسية حيث شاركت في المسابقات النسائية وحصلت على لقب فارسة الصحراء. وحديثًا، حصلت على شهادة علاقات دولية من جامعة في لندن، وتشارك في عدة فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء واحتفالات توزيع الجوائز. بالإضافة إلى ذلك، تهتم بالعمل الخيري والاجتماعي بشكل مستمر، وتساهم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية، وقد ذكرنا بالاعلى من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم وكافة التفاصيل عنه.

شاهد ايضًا: من هي زوجة بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني

من هي الشيخة مهرة آل مكتوم ويكيبيديا

تعد الأميرة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم من بين أميرات الإمارات، وقد وُلدت في السادس والعشرين من فبراير عام 1994م، وتحتل مكانة بارزة في المجتمع الإماراتي. كما أنها تُعتبر من الشخصيات الجميلة في الإمارات حيث جاءت في المرتبة التاسعة من بين أجمل الوجوه للفتيات المسلمات في عام 2022، وتفاخر الإمارات بجمالها.

شاهد ايضًا: تعرف على من هي شيهانة العزاز ويكيبيديا

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

تساءل الكثيرون عن زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وانتشرت الأخبار بكثرة في المواقع الإلكترونية حول حفل الزفاف الكبير الذي أُقيم في المدينة للاحتفال بالشيخة مهرة. ومع ذلك، لم يظهر زوجها حتى الآن ولم يتم الكشف عن هويته أو نشر صورته في أي مكان. وهو ما اثار استغراب الكثيرون وأرادوا معرفة من هو زوج الشيخة مهرة، ولكن لم يتم الكشف عن أي معلومات حوله حتى الآن.

شاهد ايضًا: جميع اسماء قنوات زيلو إخبارية غزة – اسماء قنوات زيلو إخبارية غزة كاملة

والد الشيخة مهرة آل مكتوم  الشيخ محمد بن راشد

والد الشيخة مهرة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ولد في ١٥ يوليو ١٩٤٩ م، وهو في سن ٧٣ عامًا. شغل والده العديد من الوظائف الهامة في البلاد، وتعلم الكثير من العلوم العربية، مبادئ التعاليم الإسلامية، والفروسية. قام بالعديد من الإصلاحات في حياته، وشجع التعايش السلمي بين مختلف الديانات في الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.