رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال

من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال

0

في هذا المقال سنتعرف على من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال، من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا، كم عمر سلطان المحيسن، زوجة سلطان المحيسن.

من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال، من هو رجل الأعمال سلطان المحيسن يعتبر سلطان المحيسن من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وقد شغل العديد من المناصب المهمة، أبرزها رئيس للشركة الدولية لموسم الرياض من قبل الديوان الملكي، في حين نشر بعد الاشخاص عن الاشاعة التي طالته في تولى المنصب، مما دفع رواد التواصل الاجتماعي الى معرفة من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال.

من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال
من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال

من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا

سلطان المحيسن رجل أعمال سعودي ولد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في التسعينيات. كمدير شركة انترناشيونال للدعاية والاعلان، مملوكة للمدير عبدالله المحيسن.

كم عمر سلطان المحيسن

سلطان المحيسن، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية، ولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية في التسعينيات وهو الآن في العقد الثالث من حياته. شركات الدعاية والإعلان، وحظيت بدعم قوي من عشاق الرياضة.

  • العقد الثالث .
من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال
كم عمر سلطان المحيسن

زوجة سلطان المحيسن

ان زوجة رجل الاعمال السعودي سلطان المحيسن هي عارضة الازياء والناشطة الاجتماعية فاطمة الانصاري الشهير ( توتا الانصاري)، المولودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية. 1986 م قفزة هادفة مواقع التواصل الاجتماعي في الموضة والمكياج، يليها عدد كبير من النساء والفتيات في دول الخليج العربي.

من هو سلطان المحيسن رجل الاعمال
زوجة سلطان المحيسن
  • توتا الانصاري .

تعرفنا في هذا المقال على من هو سلطان المحيسن من أبرز رجال الأعمال في الإعلام والرياضة في المملكة العربية السعودية، نال شعبية هائلة في عالم الرياضة ووسائل التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الناشطة الاجتماعية توتا الأنصاري ونحن وعمر سلطان المحيسن.

شاهد ايضًا: من هو أحمد الحاج زوج ديما صادق

شاهد ايضًا: من هو زوج ريما بندر بن سلطان

شاهد ايضًا: من هو ملحن النشيد الوطني الإماراتي وأهم المعلومات عنه

شاهد ايضًا: من هو زوج سمية سماش عمار شندالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.