رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ناصر القصبي خارج المنافسة الدرامية في رمضان 2024 – الفنان السعودي التزم الصمت

ناصر القصبي خارج المنافسة الدرامية في رمضان.. الفنان السعودي التزم الصمت

0

ناصر القصبي خارج المنافسة الدرامية في رمضان 2024 – الفنان السعودي التزم الصمت، الفنان السعودي ناصر القصبي لم يدل بأي تصريح حول مشاركته المحتملة في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024.

ناصر القصبي خارج المنافسة الدرامية في رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان الكريم لعام 2024، يتزايد البحث من قبل محبي الفنان السعودي ناصر القصبي، لمعرفة العمل الذي سيشارك فيه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ومن المعروف أن القصبي يحرص دائمًا على المشاركة في السباق الرمضاني، حيث شارك خلال السنوات الثلاث الماضية في أعمال درامية مهمة، بعضها كان له استمرارية في الأجزاء، مثل “طاش ما طاش” و”العاصوف”.

في رمضان 2021، أبهر الفنان السعودي جمهوره بدوره في المسلسل الكوميدي “ممنوع التجول”، الذي تناول الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بعد تأثير جائحة كوفيد-19 التي شهدت العالم إغلاقات وتداعيات اقتصادية واجتماعية خطيرة.

“شهدت الساحة الفنية العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية التي جسدتها شخصيات مميزة، منها مسلسل “العاصوف 3” الذي عُرض خلال شهر رمضان 2022، بطولة نجوم كبار مثل ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، وغيرهم، وتأليف فايز المالكي، وإخراج أوس الشرقي.

وفي سياق آخر، عرض في شهر مارس/آذار 2023، مسلسل “طاش العودة” بطولة النجم ناصر القصبي، والذي اكتسب شهرة واسعة بفضل طابعه الكوميدي الساخر وتناوله لقضايا المجتمع بطريقة مميزة، وقد شارك في بطولته عدد من النجوم مثل عبدالله السدحان، وريماس منصور، تحت إدارة المخرج محمد القفاص.”

ناصر القصبي يلزم الصمت

“تداولت الأوساط الفنية شائعات حول مشاركة الفنان السعودي القصبي في الموسم الرمضاني 2024، إلا أنه لم يؤكد حضوره أو غيابه بعد، حيث اختار الصمت بشأن الأمر.

أعلنت شركات الإنتاج قائمة الأعمال الدرامية المشاركة في رمضان 2024، لكن لم يتم ذكر اسم القصبي في القائمة.

من بين الأعمال المنتظرة، مسلسل “خيوط المعازيب” بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وريم ارحمة، وفيصل الدوخي، وعبدالله الجريان، وراشد الورثان، ودانة آل سالم، من تأليف هناء العمير، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي.

ومسلسل “بيت العنكبوت” من الدراما التاريخية، بطولة أصايل محمد، وفايز بن جريس، وهيلدا ياسين.

أما “زوجة واحدة لا تكفي” فهو دراما اجتماعية خليجية مصرية، بطولة هدى حسين، وسحر حسين، وماجد المصري، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي.”

“من بين الأعمال الكوميدية الساخرة، يأتي مسلسل “شباب البومب 12″، من تأليف عبد العزيز الفريحي، وبطولة فيصل العيسى، وإخراج سمير عارف.

ويسلط مسلسل “غالية البقمية” الضوء على حياة الأميرة السعودية غالية البقمي، بطولة إلهام علي، وعبدالمحسن النمر، وسلوم حداد، ورشيد عساف.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.