رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها

0

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها، عرضت اليوم فضيحة جديدة للمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني، حيث عرضت جسد ابنتها أمام الجميع. وتم نشر هاشتاغ “حملة تبليغ سناب هند القحطاني” على تويتر بعد تداول فيديو لها وهي ترقص بشكل وصفه البعض بأنه “جريء”، وكذلك عرضها لفيديو يظهر جسد ابنتها رؤى أثناء ترتيبهما للأسرة في غرفة النوم. وعبر موقع رقميات نيوز سنوافيكم أكثر عن فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها.

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها

بتفاصيل أوضح عن فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها، نشرت الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني مقطع فيديو على حسابها في تطبيق “سناب شات”، حيث قامت بالترويج لأحد منتجات مشدات الجسم، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً جداً لتوضح أن من السهل ارتداؤه بمساعدة منتج الشد.

ومن ثم، شرعت في الإيقاع والتحريك على نغمات الأغنية بشكل فاضح، وفقاً لما يصفه مستخدمون للشبكات الاجتماعية، بينما عرضت جسمها الكامل ومفاتن جسدها بفستان قصير مصنوع من الدانتيل.

وتم نشر فيديو لابنتها الكبرى وهي ترتب ملاءات الأسرة، واتهمها بعض الأشخاص بمحاولة عرض جسد ابنتها.

وفي الجانب الآخر، اشتعلت حرب بين النجمتين هند القحطاني والعنود اليوسف على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقب السيّدة الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، وهذا أدى إلى تبادل الاتهامات العلنية بينهما واستحوذا على اهتمام المستخدمين في هذه المواقع.

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها
فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها

فقد هاجمت الإعلامية السعودية هند الفحطاني النجمة الأخرى اليوسف، بعد أن اتهمت اليوسف نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بالتلاعب بالنسب والكذب.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو على صفحتها الشخصية حيث تفاخرت بعدد المشاهدات الكبير وأعلنت أنها من الأشخاص الخمس الأعلى أجراً على إحدى منصات التواصل الاجتماعي. وقالت: “أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني”.

وأشارت: “أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم”.

وتابعت قائلة: “لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب هند القحطاني، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية”.

فضيحة رقصة المؤخرة.. أجرأ فيديو لـ هند القحطاني وابنتها وناشطة كويتية تتمنى نفس جسدها

وبعد أن قمنا بذكر فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها، سنوافيكم بفضيحة رقصة المؤخرة.. أجرأ فيديو لـ هند القحطاني وابنتها وناشطة كويتية تتمنى نفس جسدها، حيث نشرت هند القحطاني مقاطع الفيديو على حسابها في سناب شات قبل يومين، ومنذ ذلك الوقت انتشر هاشتاغ “حملة تبليغ سناب هند القحطاني” على منصة تويتر.

وخلال هذا الترند، قام النشطاء بنشر فيديو لهند القحطاني وهي ترقص بطريقة أطلق البعض عليها لقب “الجريئة”، كما شاركت أيضاً فيديو تُظهر فيه جسد ابنتها رؤى خلال ترتيب الأسِرّة في غرفة النوم.

وبعد ذلك، بدأت في الحركة بطريقة مثيرة مع الأغنية، كما وصفها المستخدمون على مواقع التواصل، بينما قدمت جسدها في فستانٍ قصيرٍ من الدانتيل.

وقد أثارت هند القحطاني، من خلال الفيديوهات المذكورة أعلاه، انتباه عدد كبير من متابعيها على حسابها في تطبيق سناب شات وتويتر.

فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها
فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها

فيديو متداول لشخص يدعي أنه ابن هند القحطاني ويقول أنا ابن هند القحطاني

بعد أن تصدرت فضيحة هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها وغضب كبير ضدّها مواقع التواصل الاجتماعي تصدر أيضاً الهاشتاغ “ظهور الابن الخامس لهند القحطاني” منذ يوم الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهر شاب وتحدث في مقطع فيديو على تطبيق سناب شات مؤكداً أنه ابنها، لكنه تبرأ منها.

حيث ظهر في الفيديو الشاب المعروف باسم عبدالله وهو يتحدث عن العلاقة التي تربطه بهند القحطاني، وأشار إلى أنها لا ترغب بالاعتراف به من جانبها بسبب قضايا خاصة ولأسباباً أسرية.

بكى عبدالله وأوضح أن والدته هي هند القحطاني، لكنه لا يوافق على سلوكها المخالف للدين، ويرفض الحصول على المال الحرام الذي تكسبه من عملها الحالي، معبراً عن رأيه بأنها شخصية منحطة الأخلاق وحسبي الله عليها على حد تعبيره.

وقد تفاعل الآلاف من المتابعين مع الهاشتاغ، حيث قسمت التعليقات بين المشككين في رواية الشاب واعتبروا أنه يمثل وليس حقيقي، وطالبوا هند بتوضيح الواقعة. أما الآخرون فتعاطفوا مع الشاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.