رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني

ما هو مرض هند القحطاني 2023 - قصة هند القحطاني

0

ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني، في الساعات الأخيرة، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار فيديو يتضمن بكاء هند القحطاني وقد رفعته على تويتر، وأصبح الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ييستفسرون عن السبب وراء بكائها. وأصبح التساؤل عن ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني ترند في السوشيال ميديا، وخلال موقع رقميات نيوز سنوافيكم بتفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.

ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني

ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني، نشرت هند القحطاني المشهورة على سناب شات مقطع فيديو فاجأت فيه جمهورها بكشفها الإصابة بورم في الصدر، وذكرت في تصريحها بأنها ذهب للمستشفى وطلب منها الطبيب أن تجري أشعة على منطقة الصدر من الجهة اليمنى.

وقد أعلنت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي قامت بنشره نتيجة التحليل الطبي الذي قامت بإجرائه، وأكدت طبيبتها وجود ورم في منتصف الصدر الأيمن لهند القحطاني.

ما هو مرض هند القحطاني 2023 - قصة هند القحطاني
ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني

كما أشارت هند القحطاني بأن حجم الورم الذي ظهر في منطقة الصدر لديها صغير وقد يكون ورم حميد يشبه كيس دهني، وأضافت بأنها أمام خيارين فإما أن تنتظر لمدة ستة أشهر حتى تتأكد ما إن كان حجم الورم يتغير أم يبقى ثابتاً، أو إن تجري عملية خزعة حتى تتأكد من النتيجة بصورة قطعية.

وأضافت هند القحطاني أيضاً بأنها اختارت بأن تجري خزعة، وقد تم تحديد موعد قريب حتى تجريها، وقد طرحت هند القحطاني سؤال لمتابعيها حيث سألتهم ماذا سوف يفعلون لو كانوا في مكانها؟ هل سينتظرون ستة أشهر لمراقبة حجم الورم وتغير مكانه؟ أم أنهم سيخضعون لإجراء عملية الخزعة للاطمئنان؟

وقد نشرت هند القحطاني صورة لها وهي تبكي وعبرت من خلالها عن مرورها بحالة صعبة وقد توجهت لمتابعيها بالشكر على محبتهم لها ورعايتهم.

وقد شاركت هند القحطاني أيضاً فيديو على تويتر يُظهر ردة فعل أبنائها عندما عرفوا بنبأ مرض والدتهم، وقد أبدى بعض المتابعين التعاطف مع حالتها واستكفوا بالدعاء لها، بينما أبدى البعض الآخر استيائهم من التصرف الذي اعتبروه غير صحيح في هذه الحالة.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني مع المرض، سنوافيكم ببعض المعلومات عن هند القحطاني خلال السطور الآتية:

تعد هند القحطاني شخصية مشهورة ومؤثرة وهي سعودية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عبر السناب شات، تقوم هند القحطاني بمشاركة يومياتها وتجاربها الشخصية مع المتابعين، وتعد ملهمة للكثير من متابعيها حيث أنها تناقش العديد من القضايا المتنوعة مثل الثقافة والصحة والأسرة والجمال، وتمتاز بأسلوب صريح ومرح بالتواصل مع المتابعين.

وتحاول هند القحطاني إلهام متابعيها وتقوم بتشجيعهم ليحققوا أهدافهم ويواجهوا التحديات في الحياة، وبفضل محتواها الإيجابي وشعبيتها الكبيرة فقد حققت قاعدة جماهيرية كبيرة وتأثيراً كبيراً في الوطن العربي.

ما هو مرض هند القحطاني 2023 - قصة هند القحطاني
ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني

تجدر الإشارة بأن هند القحطاني تحافظ على خصوصيتها إلى حد ما ولا تضع الكثير من الاهتمام في حياتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، إلا أنها تتقاسم بعض الأحداث الشخصية المهمة وبعض الجوانب في حياتها، وتشارك بعض الثور والقصص المتعلقة في حياتها وعائلتها ببعض الأحيان، وعلى الرغم من انتشار اسمها عبر وسائل الإعلام وشهرتها الواسعة إلا أنها تفضل أن تبقى حياتها الشخصية سرية.

مرض هند القحطاني

وافيناكم في السطور السابقة عن ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني، حيث كشفت هند القحطاني في يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يونيو / حزيران عام 2023 عن إصابتها بورم حميد في ثديها الأيمن، وذلك عن طريق نشر فيديو على صفحتها الرسمية على تطبيق السناب شات. وأوضحت هند أن المستشفى قامت بالاتصال بها لطلب إجراء صورة أشعة للصدر، وتبين من خلالها وجود ورم في الجزء الأيمن من الصدر.

حقيقة إصابة هند القحطاني بالسرطان الثدي

وبعد أن ذكرنا لكم في السطور السابقة ما هو مرض هند القحطاني 2023 – قصة هند القحطاني، يذكر بأنه في الساعات الأخيرة احتلت هند القحطاني موقع الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تداول خبر مرضها بالسرطان من قبل عدد من الناشطين. وقد قامت هند القحطاني بإجراء بعض الفحوصات الطبية في إحدى المشافي مؤخراً، حيث تم التأكد من إصابتها بورم في الثدي الأيمن. وفي الأيام القليلة المقبلة، ستبدأ هند بالعلاج من خلال إجراء تحليل لعينة من الكتلة الموجودة في الثدي لمعرفة ما إذا كان الورم حميداً أم خبيثاً.

وقد أعلنت الناشطة السعودية هند القحطاني في الساعات الأخيرة إصابتها بمرض السرطان في الثدي، وذلك عبر فيديو نشرته على منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات”. وعبرت عن حزنها لتعرضها لهذا المرض اللعين، ودعت الله أن يحفظها وأن يخليها لأولادها، وأن الله سوف يشفيها منه، وأعلنت بدء العلاج قريباً.

متى خرجت هند القحطاني من السعودية

في عام 2015م، غادرت هند القحطاني المملكة العربية السعودية بسبب طلاقها من زوجها في نفس العام. يُذكر بأن هند تزوجت في عام 2002م عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، وأنجبت أربعة أبناء، وهم: معاذ ورؤى ومعتز وربى، واستمر زواجها لمدة 13 عاماً قبل أن ينتهي بسبب مشاكل الزوجية، ثم هاجرت هند القحطاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2015م بصحبة أبنائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.